مشاهدة النسخة كاملة : شباب "25 فبراير" يرفضون التخريب ويتعهدون بمواصلة النضال


أبو فاطمة
02-26-2011, 05:05 PM
شباب "25 فبراير" يرفضون التخريب ويتعهدون بمواصلة النضال

http://img841.imageshack.us/img841/7459/indexphprexresize300wds.jpg

أعلن شباب ثورة 25 فبراير أنه يرفض بشكل تام وجود المفوضين والمخربين وأصحاب النيات السيئة بين صفوفه مؤكدا على "جعل مصلحة البلد والمواطن فوق كل اعتبار".
وقال بيان وزع باسم اللجنة الإعلامية لـ"شباب ثورة 25 فبراير" تلقته وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة إن حركتهم "لا تنتمي لأي حزب سياسي ولا جهة نقابية"، مؤكدة على "انبثاقها من روح الشباب الموريتاني الثائر".
وطالب البيان بـ"إصلاح سياسي واقتصادي واجتماعي شامل يضمن الاستقرار للبلد، وكذلك محاربة جادة للفساد لا انتقائية فيها ولا تخصيص".
وندد "شباب الثورة" بالقمع التعسفي الذي تعرض له المتظاهرون سلميا علي يد الشرطة في وقت متأخر من ليلة البارحة في غياب تام لوسائل الإعلام" علي حد تعبير البيان.
وأكد البيان علي مواصلة الثورة السلمية حتى تتحقق المطالب المشروعة، وطالب الثوار جميع الموريتانيين للتعاون من أجل إنجاح الثورة".
وندد البيان بما تعرض له مدير مكتب الجزيرة في نواكشوط علي يد من أسماهم بـ "المندسين لإفشال الثورة من مرتزقة النظام"، معبرا عن كامل اعتذاره للمدير مكتب الجزيرة ولمؤسسته الإعلامية.
وقالت اللجنة إنها ترفض أي قرار أو بيان لا يصدر باسمها ولا يحمل توقيعها وأنها غير ملزمة به إطلاقا، ونوه البيان إلي أن الثورة "لجميع الموريتانيين دون استثناء".

نقلا عن الأخبار