مشاهدة النسخة كاملة : أحكام جائرة على المجاهدين المختطفين في سجون ميليشيا عباس


أبو فاطمة
02-26-2011, 11:03 AM
خلال الأسبوع الماضي
أحكام جائرة على المجاهدين المختطفين في سجون ميليشيا عباس

شهد الأسبوع الماضي تصعيداً واضحاً وخطيرا بحق المجاهدين المختطفين في سجون ميليشيا عباس، حيث استمرت في إصدار الأحكام الظالمة من مختلف محاكم فتح العسكرية والمدنية في الضفة الغربية.
ففي محافظة الخليل حكمت محكمة فتحاوية في مدينة الخليل على الأسير المحرر أمجد قزاز بالسجن الفعلي لثمانية أشهر بعد ساعات قليلة من استدعائه للمقابلة ، علما أنّ قزاز كان قد اختطف قبل خمسه أشهر، وبعد ثلاثة أسابيع على خروجه من سجون الاحتلال، وأفرج عنه بعدها بسبب تردي حالته الصحية.
كما أصدرت محكمة فتحاوية حكما بالسجن لثمانية أشهر على الأسير المحرر المختطف سفيان زكي بحر (35 عاماً) مدير جمعية بيت أمر لرعاية الايتام وهو مختطف منذ شهرين لدى ميليشيا عباس.
وكانت المحاكم العسكرية الفتحاوية قد أصدرت عدة أحكام بالسجن بحق عدد من المختطفين في محافظة الخليل وهم زياد صباح وقد حكم عليه بالسجن لمدة تسعة شهور، محمد العملة، محمد حرب وقد حكم عليهما بالسجن لمدة ثمانية شهور، الشيخ ماجد خليل الطرايرة وهو إمام مسجد النبي لوط في قرية بني نعيم، وقد حكم عليه بالسجن لمدة ستة شهور، وجميعهم مختطفين منذ أكثر من 4 شهور.
وفي محافظة جنين تستعد محكمة فتحاوية غداً لمحاكمة الطالب في الجامعة الأمريكية بلال القرم من جلقموس والأسير المحرر سامر مصطفى جرادات من سيلة الحارثية ، يذكر أن القرم هو شقيق الأسير القسامي محمد القرم .

نقلا عن المركز الفلسطيني