مشاهدة النسخة كاملة : الاحتلال يصعد عدوانه ويشن غارات جوية على أهداف متفرقة في قطاع غزة


أبو فاطمة
02-26-2011, 10:54 AM
دون وقوع إصابات
الاحتلال يصعد عدوانه ويشن غارات جوية على أهداف متفرقة في قطاع غزة

شنت طائرات الاحتلال الصهيوني سلسلة غارات جوية على أهداف متفرقة في قطاع غزة فجر اليوم السبت (26-2) دون الإبلاغ عن وقوع إصابات حتى الآن.
وقالت مصادر محلية لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن طائرات الاحتلال الحربية من طراز "إف 16" قصفت أرضاً خالية غرب مخيم البريج ما تسبب بحفرة كبيرة في المكان وسمع دوي انفجار هائل جداً.
وفي وقت لاحق، أطلقت طائرات الاحتلال من نفس الطراز أربعة صواريخ بشكل متلاحق تجاه موقع تدريب تابع لسرايا القدس جنوب غربي خان يونس مسببة انفجارات هائلة جداً دون وقوع إصابات.
وقال مراسلو "المركز الفلسطيني للإعلام" إن سماء قطاع غزة شهدت تحليقاً مكثفاً لطائرات الاحتلال من أنواع مختلفة ما سبب مخاوفا بوقوع المزيد من الاعتداءات.
من جانبه، أكد أدهم أبو سلمية الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ أن العدوان الصهيوني الجديد على قطاع غزة والذي استهدف من خلاله أرضا فارغة في غرب خان يونس بأكثر من أربعة صواريخ وآخر استهدف أرضا بجوار مطحنة الإيمان بالنصيرات وسط القطاع لم يسفر عن وقوع أي إصابات.
وأضاف أن طواقم الإسعاف والطوارئ على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد في ظل تزايد العدوان الصهيوني على قطاع غزة المحاصر خاصة في الأيام الأربعة الأخيرة.

نقلا عن المركز الفلسطيني