مشاهدة النسخة كاملة : زوجة الشاطر تطالب من ميدان التحرير الإفراج عن زوجها


أبو فاطمة
02-25-2011, 04:14 PM
زوجة الشاطر تطالب من ميدان التحرير الإفراج عن زوجها

طالبت زوجة المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، بتحرير زوجها وكل سجناء الرأي بعد تحرير مصر من الطاغية مبارك، مستنكرةً استمرار حبس الشرفاء رغم رحيل مبارك.
وخاطبت- خلال كلمتها بميدان التحرير- شباب الثورة قائلةً: "أنتم يا من تركتم السلبية وحققتم للشعب الحرية، أسرة الشاطر التي عانت من الظلم على مدى 30 عامًا كانت معكم لحظةً بلحظة".
وأكدت أن الشاطر جاهد في وجه مبارك منذ إبعاده عن مصر أثناء أدائه فريضة الحج، مرورًا بإغلاق شركة "سلسبيل" الواعدة، وإحالة الصفقة التي كان سيتم إبرامها معه إلى نجله علاء، ومحاكم عسكرية ظالمة عامي 1995 و2000م، وصولاً إلى أخرى يقضي العام الخامس فيها الآن، رغم تبرئته من قبل المحاكم المدنية والقضاء الطبيعي.
وقالت إنها في زيارات متعددة كانت تدعو له بقولها: "حرَّرك الله من أسرك"، فكان ردُّه عليها: "حرَّر الله مصر من الطغاة الذين أسروها طوال هذه السنين".
وأضافت: "الشاطر هو من علَّم الكثير من شباب الإخوان الحق، وكنا جميعًا نسير خلفه، ونعيش ببركة حركته وجهاده في الدعوة المباركة".
وعقب كلمة زوجة الشاطر هتف المتظاهرون: "الحرية للشرفاء"، و"هيخرج.. هيخرج"، ورفعوا لافتات تحمل صور الشاطر وحسن مالك ود. أسامة سليمان، وغيره، كُتب عليها: "أما آن لهؤلاء الفرسان أن يتحرَّروا؟!".

نقلا عن إخوان أون لاين