مشاهدة النسخة كاملة : مصادر مطلعة : مدير الأمن اجتمع بمدراء شركات الاتصال العاملة بموريتانيا


ام خديجة
02-25-2011, 02:22 PM
مصادر مطلعة : مدير الأمن اجتمع بمدراء شركات الاتصال بالبلد

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w__haadi.jpg

مدير الأمن العام بموريتانيا اللواء محمد ولد الهادي ( أرشيف)

نواكشوط / ( الأخبار) : علمت وكالة الأخبار المستقلة من مصادر موثوقة بموريتانيا أن المدير العام اللواء محمد ولد الهادي اجتمع بمدراء شركات الاتصال العاملة بموريتانيا يوم الأربعاء الماضي لدراسة بعض الأمور قبل تظاهرة دعت لها قوي شبابية بنواكشوط وبعض المدن الأخرى.


ولم تذكر المصادر فحوي اللقاء غير أن بعض الشباب عبروا عن مخاوفهم من إمكانية جنوح نواكشوط إلي قطع خدمة الهاتف النقال بالعاصمة أو تعليق خدمة الإنترنت بموريتانيا .

وفي حديث مع وكالة الأخبار المستقلة قال منظمو التظاهرة إنهم قرروا النزول للشارع في نواكشوط من محورين أساسيين هما مسجد المجموعة الحضرية والجامع السعودي.


ويقول المنظمون إن التظاهرة قد تشمل كيهيدي ونواذيبو ونواكشوط وأزويرات وأبي تلميت وكرو وكيفه وبعض المناطق الأخرى وسط مخاوف لدي الأجهزة الأمنية من خروج الوضع عن السيطرة بموريتانيا في ظل ارتفاع نسبة الغاضبين على الحكومة الحالية وبعض المطالبين بتغيير النظام في موريتانيا مالم تلجأ نواكشوط إلي إصلاحات جذرية لحل الأزمات المتفاقمة.

وقد حدد المتظاهرون سلسلة من الشعارات المقرر تداولها خلال التظاهرة اليوم الجمعة وقاموا بتوزيعها عبر الشبكة العنكبوتية لعل أهمها :

1- الشعب يريد إسقاط النظام
2- موريتاني حرة حرة والعساكر برة برة
3- يا باسكنه يا فصالة ثورتنا ثورة فصالة
4- ثورتنا ثورة كرامة من هنا ليوم القيامة
5- ثورتنا ثورة بطالة من بلنوار إلى فصالة
6- ثورتنا ثورة أحرار من باسكنه الى إطار
7- لا نقابة ولا أحزاب ثورتنا ثورة شباب
8- يا جماهير ثوري ثوري اعل النظام الدكتاتوري


نقلا عن الأخبار