مشاهدة النسخة كاملة : الحاكم العسكري بدمياط يحذر من فلول الوطني


أبو فاطمة
02-25-2011, 10:02 AM
الحاكم العسكري بدمياط يحذر من فلول الوطني

حذَّر عميد أركان حرب محمد إسماعيل الحاكم العسكري لمحافظة دمياط من فلول الحزب الوطني الذين يحاولون إثارة الفوضى داخل الشارع الدمياطي.
وطالب خلال لقائه بعد صلاة العشاء بالعديد من أبناء المحافظة داخل الساحة الشعبية بأن يتصدوا للقلة المندسة والخارجين على القانون، وأن يقوموا بدورهم في الحفاظ على بلدهم ومجتمعهم؛ لأن البديل هو الخراب والدمار، كما حدث في بورسعيد على سبيل المثال من تدمير وحرق لمبنى المحافظة ومبنى مديرية الأمن والغرفة التجارية، خاصةً أن الأوامر الصادرة له من المستويات الأعلى هي عدم الاصطدام والاحتكاك بالناس؛ حيث إن الجميع مواطنون ومصريون متساوون في الحقوق والواجبات.
وأضاف أن هناك فئةً معروفةً لا تزال تضع الستارة أمام أعينها ولا تريد أن ترى الواقع الجديد وتتعامل معه بشكلٍ إيجابي، وهي المسئولة عن الاحتجاجات التي تحدث في مواقع مختلفة لتطالب بمطالب خاصة بها.
وأوضح أن ما حدث بشأن موضوع مصنع موبكو أن إحدى هذه الشخصيات ذهبت للمطالبة بتعيين بعض الناس في الشركة، فكان الرد أن الشركة قامت منذ فترة وجيزة بتعيين العديد من الشباب، وأنه لا توجد أماكن للعمل في الوقت الحالي فقامت هذه الشخصية بالتهديد بتكرار أحداث مصنع أجريوم مرةً أخرى.

نقلا عن إخوان أون