مشاهدة النسخة كاملة : إسقاط نظام القذافي اقترب


أبو فاطمة
02-24-2011, 05:10 PM
إسقاط نظام القذافي اقترب

أكد سليمان عبد القادر مسئول الإخوان المسلمين في ليبيا أن كل فئات الشعب الليبي توحَّدت لتفرض إرادتها لإنقاذ الشعب، وتحرير ليبيا من ظلم نظام الطاغية القذافي، وتحقيق مستقبل جميل للبلاد ترفرف عليه روح المؤسسات والديمقراطية الحقيقية.
وأوضح خلال مداخلة هاتفية على فضائية (الجزيرة) من منفاه بسويسرا مساء اليوم أن الشعب يتحرك، وهو يصبوا إلى إقامة دولة مدنية لديها قانون يحترم حقوق الإنسان، مستنكرًا تباطؤ المجتمع الدولي في اتخاذه مواقف ضد دموية ووحشية القذافي.
وطالب المجتمع الدولي بفورية إسقاط الاعتراف بنظام القذافي وإصدار دعاوى قضائية على الصعيد الدولي لمحاكمته كمجرم حرب ومراقبة تحركات الدبلوماسيين الليبيين المشبوهة الذين ما زالوا تابعين للنظام المنتهي، وفرض حراسة إجبارية عليهم، ووقف كل التعاملات الدبلوماسية مع القذافي؛ لأنه في حال تخاذلهم سيكونون مشاركين في هذه الجرائم.
ودعا إلى حظر شركة الخطوط الإفريقية للطيران التي شاركت في جرائم القذافي بنقل الأفارقة والمرتزقة إلى ليبيا لقتل الشعب الليبي لصالح الطاغية القذافي، ومنع رحلات الطيران الأخرى التي تنطلق إلى ليبيا لمنع الجرائم ضد الإنسانية، وعدم التعامل مع كل السفارات التي تنضوي تحته في البلدان الأخرى والسعي لإغلاقها.
وشدد على أن انتصار الشعب الليبي قريب وواضح، مطالبًا الثوار بالصبر ونبذ وعود الطاغية الوردية، والاستمرار في مناهضة الطغيان، والتحلي بالنفس الطويل لأنه إذا استطاع العودة إلى إحكام قبضته على ليبيا سيُنكِّل بالشعب، وسيحول البلاد إلى حمامات دم.

نقلا عن إخوان أون لاين