مشاهدة النسخة كاملة : القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي تعلن تأييدها للشعب الليبي


أبو فاطمة
02-24-2011, 02:23 PM
القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي تعلن تأييدها للشعب الليبي

قال تنظيم القاعدة في بلاد المغرب إنه يقف مع الشعب الليبي ويؤيده في ثورته على الطاغية القذافي حسب البيان.
وأضاف البيان إن نظام القذافي ارتكب مجازر ضد الليبيين، ووصفه بقاتل الأطفال، وحرض التنظيم الليبيين على الاستمرار في ثورتهم ضد القذافي حتى إسقاطه، داعيا الشعوب المسلمة، وخصوص في مصر وتونس إلى دعمهم.
وذكر البيان الذي نقله مركز "سايت" الأمريكي لمراقبة المواقع الإلكترونية المتشددة إن قيام نظام القذافي بـ"استئجار مرتزقة وقصف شعبه بالطائرات" يبدد المزاعم التي تتهم القاعدة بقتل الأبرياء.

وهذا نص البيان:

إلى أبطال بنغازي و شجعان درنة و البيضاء و طرابلس وطبرق و غاتو وغيرها...
إلى أحرار قبائل الورفلة و الزنتان و المقارحة و مصراته و الطوارق و غيرهم....
نتابع بفرح و ألم ثورتكم المشرّفة على طاغوت ليبيا و مسيلمة العصر الذي أذاق أحفاد عمر المختار أربعين سنة من القهر و الإجرام و الإذلال...فطغى في البلاد و أكثر فيها الفساد و سلّط على أهلها صنوف العذاب والاستعباد.
و بقدر فرحنا بثورتكم وهبّتكم المباركة المؤذنة ببزوغ الفجر قرب نهاية الطاغية، فقد آلمتنا المذابح والمجازر الجبانة التي ينفذها قاتل الأبرياء القذافي ضد أهلنا وإخواننا المسلمين العُزّل الذين ما خرجوا إلاّ لرفع ظلمه وكفره و جبروته عنهم، وللمطالبة بحقوقهم المسلوبة و ثروتهم التي استباحها ونهبها هو وأبناؤه و حاشيته.
إن المجازر المستمرة التي يستعين فيها مسيلمة العصر بالمرتزقة الأفارقة و بالطيران الحربي لذبح الشعب الليبي المسلم لتكشف بوضوح الوجه الحقيقي للحكام الطغاة الذين هم على أتم الاستعداد لقتل المسلمين وإبادتهم حفاظا على كراسيهم .
هؤلاء القتلة المجرمون لطالما كذبوا و اتهموا المجاهدين بقتل الأبرياء زورا وبهتانا و هاهي الثورة التونسية والمصرية والليبية تفضح كذبهم و تثبت للعالم بأجمعه أنهم هم قتلة الأبرياء و هم الدمويون المتجردون من كل خلق و رحمة بقتلهم للأطفال و النساء و الشباب بمدافع الشيلكا و صواريخ الطيران و رصاص المرتزقة.
و نحن أمام هذه الأحداث التاريخية المتسارعة التي تمر بأهلنا و إخواننا المسلمين في ليبيا،انطلاقا من واجب النصرة للمسلمين والنصح لهم نود أن نسجل ما يلي:
١. نعزّي أهالي الشهداء الذين خرجوا لإنكار المنكر وخلع الطاغية، ونسأل المولى عز وجل أن يتقبّل أبناءهم و يرزقهم الفردوس الأعلى و أن يأجرهم في مصيبتهم ويخلفهم خيرا منها ويلهمهم جميل الصبر والسلوان .
٢. نعلن تأييدنا ودعمنا للثورة الليبية في مطالبها المشروعة، و نؤكد لأهلنا في ليبيا أننا معكم و لن نخذلكم بإذن الله، و سنبذل ما نملك لنصرتكم بحول الله،فمعركتكم هي معركة كل مسلم يحب الله و رسوله، و نحن ما خرجنا إلا دفاعا عنكم ضد هؤلاء المستبدّين الذين هضموا حقوقكم و نهبوا ثرواتكم و حرموكم من أدنى متطلبات الحياة الكريمة و أبسط معاني الحريّة و الكرامة الإنسانية.
٣. ندعو الشعب الليبي المسلم للثبات والصبر و نُحرِّضُهم على مواصلة جهادهم وثورتهم وتصعيدها لخلع الطاغية المجرم، فمن مات منهم مات شهيدا بإذن الله ،و من عاش منهم عاش سعيدا بحمد الله، وليكن شعاركم مقولة شيخ المجاهدين عمر المختار :نحن لا نستسلم ،ننتصر أو نموت... فالصبرَ الصبر، والثبات َالثبات، والهمّةَ الهمّة، وما النصرُ إلا صبرُ ساعة ﴿ وََيْوَمئِذٍَ يفَْرحُ المُْؤْمِنُوَن بنِصَِْر اللهَِّ يَنصُرَ ُمنَ يشَاء وَهُوَ اْلَعزِيزُ الرَّحِيمُ﴾ .
٤. ندعو الشعوب المسلمة كلها لدعم إخوانهم في ليبيا بما يملكون وخاصة الشعب المصري و التونسي والجزائري، كما ندعو العلماء و الدعاة والمثقفين والإعلاميين لنصرة إخوانهم المسلمين في ليبيا، بدعمهم و مساندتهم في محنتهم و إبراز قضيتهم المشروعة و كشف الجرائم المتتالية لعصابة القذافي الدموية.
أما أنت يامسيلمة العصر!
يا مُحارِبًا لله و لكتابه لرسوله و للمؤمنين...يا من تلطّخت يداك بدماء ١٢٠٠ مسلم من خيرة الشباب في بوسليم، هاهي تلك الدماء الزكية اليوم تلعنك و تحاصرك وتنادي بثأرها منك ! ... لا إله إلا اّلله ..القذافي عدوّ الله!...أيها الأفّاك الأثيم العُتلُّ الزنيمُ: ها قد أسفر اليوم الصبح عن وجهه وظَهرتَ على حقيقتك و بشاعتك وكشفت بكل وضوح عن وحشيتك في غير حياء واقترب يومك بإذن الله".

نقلا عن السراج الإخباري