مشاهدة النسخة كاملة : حزب الصواب يشيد بالقذافي ويهاجم قطر والجزيرة


ام خديجة
02-24-2011, 11:00 AM
حزب الصواب يشيد بالقذافي ويهاجم قطر والجزيرة

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w_______________ 14.jpg

.أشاد حزب الصواب ذو الجذور البعثة بموريتانيا بالعقيد الليبي معمر القذافي قائلا إن القيادة الليبية ظلت منذ 1969 "تحتكم إلى مرجعية قومية وإسلامية أساسها
روح ثورة 23 يوليو".

وقال الحزب في معرض تعليقه على مجازر طرابلس وبنغازي بأن القيادة الليبية لها "نفس تحرري قاوم الامبريالية الأمريكية، ورفض الدخول في بيت الطاعة ،البيت الأبيض، عندما جثا الجميع على الركب لأسياد هذا البيت سيئ الصيت، وآوت المناضلين الشرفاء والمقاومين ووفرت لهم الملاذ وواست عائلاتهم من فلسطين حتى العراق".

ونأى الحزب بنفسه عن مواقف القيادة الليبية المتورطة في جرائم قتل المدنيين قائلا "هذا الموقف المبدئي القديم والثابت لن يجعلنا اليوم نبارك سفك دماء الشعب الليبي على أيدي أجهزة الأمن مهما كانت الدوافع والأسباب، ولا أن نقف في وجه مطالب الشعب الليبي المشروعة، سواء في تغيير حكامه أو مشاركتهم قرار بلدهم السياسي".

وقال قادة حزب الصواب وهو أحد الأحزاب التي بايعت العقيد القذافي قبل سنتين في بيان موقفهم المركب " لقد لاحظت القيادة أن بعض وسائل الإعلام لعبت دورا خطيرا في التهويل لهذه الأحداث في بعض الأقطار، وتجاهلت، إلى حد التواطؤ، هذه الأحداث في أقطار أخرى".

وأضاف الحزب " ثمة بعض وسائل الإعلام الدولية، ومنها وسائل إعلام عربية ذات صيت دولي قوي لعبت وتلعب أقذر الأدوار في تشويه وعي الإنسان العربي إزاء الأحداث الكبرى التي تجري في وطنه".

وخلص البيان إلي القول " إن قناة مثل قناة الجزيرة وقناة العربية- اللتان التزمتا صمت القبور حيال الجرائم البشعة والإبادة الجماعية التي ترتكبها على مدار اليوم والساعة الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤها الإيرانيون بحق الشعب العراقي العربي المسلم في انتفاضته الملتهبة اليوم هما القناتان اللتان تتصدران حملة تشويه الوعي العربي في ما يتعلق بالتطورات الجارية في الوطن العربي، اليوم



نقلا عن الأخبار