مشاهدة النسخة كاملة : تكبير في وجه صهيل \ افاه ولد الشيخ ولد مخلوك


ام خديجة
02-24-2011, 10:56 AM
تكبير في وجه صهيل

افاه ولد الشيخ ولد مخلوك

لقد قرأت مقال الأخ سيد محمد ولد آبه المعنون بالعنوان "ليحترق العالم كله ....ويبقي القذاف "بتاريخ 2011_02_21 المنشور في موقع الأخبار الموريتانية ،ورأيته مقالا جيد ا في تركيبه لأنه بلغة أهل الجنة .لغة آخر رسل أهل الأرض وفيه اسماء لأشخاص عمر الأرض بالذكر والدعاء والعطاء .

لكني كأي منصف بشرا كان أوحيوانا لا ينطق ولا يعقل استوقفتني فيه مسائل كتبها الأخ الكاتب الفاضل:أظهر فيه ا مكرا وانحطاطا في العقل والدين والقيم وتلاعبا بثقافة الأمة ومبادئها وقبل بسطها أذكرالكاتب بأني هو صاحب مقال "ليبيا تدور حول نفسها"المنشور علي الموقع الذي نشر فيه مقاله ،ووصفت فيه القذاف بالحقير الوضيع ،ومع ذالك لست تبعا لماسح أحذية أحمد داداه كما وصفه ،ولامدافعا عن الأساتذ النائب محمد جميل منصور بقدر ما أدافع عن الحق والحقيقة ،ولست كذالك من أتباع "خت"ولا التي بعدها ولا اللا ئي من قبلها ،لأقول له لقد أتيت منكرا من القول وزورا فاسمع غير مسمع ردا علي عباراتك وما أشبهها بنهيق الحمير فإليك ذالك:

1. أما عنوان مقالك :ليحترق العالم،فإنه عنوان ساذج لا يحترم البشرية ولاالنبات ولا الحيوان ولا حتي الوحي السماوي إن كنت تؤمن به ،فالله لا ينزع من الأرض من يقوم علي دينه ،وأنت ترجوا له الموة قذفك الله أنت وقذافيك وبقيت خضرت الأرض وأحرارها ووحوشها.
2. وقولك "يؤسفني"فلو يؤسفك شيئ لما ناضلت عن الرجل المجنون القذر الوقيح ،ولا يضيرك ان تعرف ذالك حتي ولو لم تكن تعرفه ،فانظر قتله للشعبه الكريم العظيم "وزنوا بالقسطاس المستقيم ذالك خير لكم وأحسن تأويلا" ،لكني لا أراك تريد خيرا ولا حقا .
3.
4. أما ردك علي المدعو"صداف"ولد الشيخ "فهو رد وقيح خال من الحقيقة العلمية لأن الشعب لم ينتخب غيره بعد كي يكون لكلامك مصداقية ،لكن الأوهام لا تبني علي شيئ ،وأعذرك لأنه انتخب من حزب ربما كان يعارضك أسيادك حينها ،وماقاله حق والحق أحق أن يتبع سواء جاء من ماسح أحذية داداه أومن من يطبل للعقيد القذاف .
5.
6. أما قولك _عن ثاني المغمورين _جميل منصور كماتصف ،وتلك أكبر من أختها فاعلم أخي الكريم أنك لم ولن تبلغ منزلة حقنة من الحقن التي كسرت في يد النائب جميل في زنزانات الطغاة من أسيادك دفاعا عن الإسلام والمسلمين.
7. ووصفك "للإسلا ميون "بأنهم إسلاميون، علمانيون ،إشتراكيون، رأسماليون ....فلا يخلوا من كونك لا تميز بين كل من ذالك، وقطعا لا تمييز بين الخبث من الطيب ،وأما إنك مكابر أومعاند أو متجاهل فيعلم الله قبل علمك وأنت الذي لا علم لديك لهو صاحب الإسلام ومبادئه الباغض لما أنت عليه من علمانية وتنصر ،ولهو حال المسلمين من حزبهم ،ولمتردد علي مقر حزبهم من قطط الشارع أنور منك وجها وأبين عليه الخير فإليك تلك المقارنة ،فانظر ماذا تري ؟
8. أما وصفك لثورة الشعب الليبي بالوصف الذي تجرأت عليه فاسمح لي أخي الكريم أن أخبرك بأنك جاهل بالتاريخ وبثورات الشعوب وحضاراتهم ،وجاهل حتي بثقافة الحيوان والنمل ،فالثورة لا تحتاج للقواد بل تحتاج إلي سبب بسيط وصرخة من موقظ ،ألم تقرأ في القرآن –الذي استوحيت منه آية أسأت استخدامها_قول الله عز وجل (وقالت نملة يا أيها النمل)؟ألم تسمع بثورة مصر علي آمون معبدها بسبب قول السجين الذي نجا والدكر بعد ؤمة ؟أم لم تأتيك أنباء ثورتي "تونس "و"مصر"؟
9. أما قولك ثالث الثلاثة فهل تعرف أيها المتكاتب منهم الثلاثة القاصد ،إنهم مرارة ابن الربيع،وكعب ابن مالك وهلال ابن أمية رضي الله عنهم ،ومن سببت فهم علي نهجهم ،ولم توفق هداك الله في الإقتباس ،وكلامك عن أخيرهم المدعو"بلعمش"فهو ليس منطق عقل ولا علم ولا تفكير بشر فوصفك له تابعا "لخت"_زوجة الرئيس السابق _لا يلزم منه كونه لا يعقل ولا يعرف تفاهة "القذاف"ولا يلزم من وجوده العدم ،فأصل علمك مع صعوبة ذالك عليك.ولا أراك له إلا حاقدا أو حاسدا ،أو تعرف كل أصحاب خت ومعارفها ،ولا يعرف الساحر إلا الساحر،وما أنت منها ببعيد هي و من في فلكها ،ولله العزة جميعا .
ولعلي لم أصل بعد إلي بيت قصيدك فاسمع أيضا وكن من الشاكرين الناصتين.

_أما قولك عن بغض القذاف للغرب وفتواه فأقول لك "ولا تيمموا الخبيث من تنفقون ولستم بآخذيه إلا ان تغمضوا فيه واعلموا أن الله غني حميد ،ودفاعك عنه دفاع عن لقمة عيش مصدرها "الخبيث القاتل "ووساطتها سماسرة من أسيادك
_وقولك إن الرجل نشازا في الأمة العربية فصحيح أنه نشاز فيها وذالك راجع إلي أنك أعمي وأخرص وأبكم فاستفتيه هل تصح صلاتك فإنها لا تصح إلا إذا كنت مأموما ،وأنصحك أن تحتنك ذريته لأنه من الهالكين ،ولأن الثورة لا تأتيه وأمثاله إلا بغتة فتبقتهم فلا يستطيعون ردها ولا هم ينصرون.

_وحديثك عن إمام الدعوة المجدد الدكتور :الشيخ يوسف القرضاوي فهو حديث منك مشروع لأنك وأمثالك جعل الله لكم أئمة يدعون إلي النار ويوم القيامة لا ينصرون.
وقولك أنه الزعيم القائد الوحيد في مقالك فلا غرابة فكان عليك أن تتبعه بأنك وإياه غلبت عليكما شقوتكما وكنتم قما ضاليين .
وختاما نشكر لك الجراءة وإرادك للدعاء في آخر أسطرك ،ونسألك هل رأيت المجنون اليوم مشفقا مما كسب وهو واقع به ؟ام لم يأتيك نبأ نجله وماهم من المكرمين؟كذالك يطبع الله علي قلب كل متكبر جبار ،والله أكبر الله أكبرفي وجه نهيق النا هقين.


نقلا عن الأخبار