مشاهدة النسخة كاملة : إلاسلاميو ن يطالبون بطرد سفير طرابلس


ام نسيبة
02-23-2011, 02:11 PM
إلاسلاميو ن يطالبون بطرد سفير طرابلس

http://img522.imageshack.us/img522/4132/indexphprexresize333wta.jpg

طالب حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل الحكومة الموريتانية بطرد السفير الليبي بنواكشوط إذا لم ينحاز طاقم السفارة الليبية إلي أصوات الثائرين بليبيا ضد قمع العقيد القذافي ومعاونيه.

وقال عدد من قادة الحزب خلال وقفة احتجاجية بنواكشوط أمام مقر السفارة الليبية إن الوقت الآن لايتطلب أنصاف المواقف وإن الشعوب العربية والإسلامية مطالبة بالانضمام للثورة الليبية ومساندة الثوار في مطالبهم المشروعة ضد الإبادة الجماعية التي يتعرضون لها من قبل نظام العقدي الليبي معمر القذافي وبعض معاونيه منتقدين صمت المجتمع الدولي.

http://img576.imageshack.us/img576/1972/indexphprexresize300wsa.jpg

وقال السالك ولد سيدي محمود في تصريح لوكالة الأخبار إن الوقفة السلمية التي نظموها اليوم بحضور عدد من المنتخبين الموريتانيين تهدف بالأساس إلي استنكار الإبادة الجماعية التي يرتكبها السفاح القذافي ضد شعب ليبيا.

ودعا ولد سيدي محمود جميع الأنظمة العربية إلي مراجعة تقاليدها في التعامل مع الشعوب وأن تدرك أن الشعوب العربية والإسلامية قد أفاقت من سباتها وانتفضت إلي غير رجعة.

وطالب ولد سيدي محمود السفارة بنواكشوط إلي الالتحاق بركب المنتفضين في وجه الديكتاتورية للإطاحة بالنظام الجاثم علي صدور الليبيين.

كما طالبت النائبة المعلومة بنت الميداح بانتفاضة عالمية ضد نظام العقيد القذافي لإجباره على التنحي بوصفه أكبر دكتاتور في العالم الآن.


نقلا عن الأخبار

ام خديجة
02-23-2011, 04:09 PM
شكرا على نقل الخبر الجيد بهذه الوقفة التضامنية

يجب على كل الشعوب المحبة للحرية ان تساند المظلومين

وخاصة الذين يتعرضون لبطش هذالجبار المعتوه الذي لايخش الله ولا الناس

عجل الله بفرجهم وخلاصهم من قبضة هذاللص

تحياتي

أبوسمية
02-23-2011, 04:26 PM
جزيت خيرا على نقل هذا الخبر

وأشكر القادة في تواصل على هذا الموقف الشجاع الذي جاء في وقته ليغسل عار تأييد بعض النواب لقائد المجرمين مدمر شعبه المعمر في السلطة , هؤلاء النواب الرافضين لعقد جلسة للبرلمان يتخذ فيها قرار بتأييد الشعب الليبي والتنديد بمن يفرض نفسه على هذا الشعب المسكين ويصب عليه الرصاص كما فعل اليهود في غزة , أحسنتم يا قادة تواصل يا من مزقتم ترهات قائد المعتوهين في غرفة البرلمان أمام أعين من يصفقون لهذا المدمر , جزيتم خيرا والشعب سيحفظ لكم هذا الموقف الشريف.