مشاهدة النسخة كاملة : مجلس الوزراء يصادق على إنشاء شركة موريتانية للنقل


أبو فاطمة
02-11-2010, 07:25 PM
[center][size="6"]مجلس الوزراء يصادق على إنشاء شركة موريتانية للنقل



صادق مجلس الوزراء الموريتاني خلال اجتماعه اليوم الخميس 11 فبراير 2010 في القصر الرئاسي بالعاصمة نواكشوط على إنشاء شركة موريتانية للنقل أطلق عليها "الشركة الموريتانية للنقل".

وجاء الإعلان عن الشركة الجديدة خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم في نواكشوط وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان محمد عبد الله ولد البخاري ووزير التجهيز والنقل موسى صيدو ووزير الصناعة والمعادن محمد عبد الله ولد أداع قدموا خلاله نتائج مجلس الوزراء.

وتأتي المصادقة على شركة النقل الجديدة بعد وعود قدمتها إيران بمنح موريتانيا 700 سيارة لحل مشكل النقل في موريتانيا، وذلك خلال زيارة رسمية قام بها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قبل أسبوع لطهران .

ويعرف قطاع النقل في موريتانيا وخاصة النقل البري تدهورا كبيرا بسبب فقدان التنظيم ورداءة وضيق الطرق الرابطة بين عواصم الولايات الداخلية والعاصمة نواكشوط، وغياب الأمن وخصوصا علي الطريق الرابط بين نواكشوط ونواذيبو أو طريق الأمل الذي يربط ولايات داخلية متعددة بالعاصمة نواكشوط.

نقلا عن الأخبار

أبوسمية
02-11-2010, 07:33 PM
أهلا وسهلا بعودة المؤسسات العمومية ونرجوا أن تكون هذه بداية عودة الدولة للقيام بمهامها فالمواطن البسيط يحتاج لخدمات الدولة وينتظر عودتها بفارغ الصبر لأنه يعاني من شجع التجار.
تحية لك أبو فاطمة

hamees
02-12-2010, 04:51 AM
خبر مفرح الله يتمم على خير