مشاهدة النسخة كاملة : حرب إبادة في شوارع طرابلس في هذا الوقت


ام خديجة
02-21-2011, 06:25 PM
حرب إبادة في شوارع طرابلس

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__248.jpg

هل يحرق القذافي ليبيا قبل الرحيل ؟

الأخبار/ ( نواكشوط) : قالت التقارير الحقوقية والإعلامية الواردة من العاصمة الليبية طرابلس إن العقيد الليبي معمر القذافي دخل مرحلة كسر العظم مع الثوار الليبيين ، وإن سلاح الجو والمدفعية الثقيلة استخدما في مواجهة المدنيين المحتجين بعد محاصرة أهم رموز السيادة بطرابلس.

وتقول التقارير إن الاتصالات الدولية تم قطعها بالكامل للتغطية على المجازر الرهيبة التي ترتكب حاليا وإن مئات الجثث قد تناثرت بشوارع العاصمة وقرب المقار التي يتحصن فيها قادة اللجان الثورية ( أجهزة المخابرات الليبية) وبعض الوحدات العسكرية الموالية للعقيد القذافي.

وتقول التقارير إن حالة من الغضب تجتاح الليبيين عموما ، وإن تهديد نجل العقيد القذافي باستجلاب المستعمر الإيطالي سابقا لإجهاض الثورة أذكي الحماس لدي الثوار ودفع بالملايين إلي شوارع طرابلس وينغازي والبيضاء للضغط على العقيد وأبنائه من اجل مغادرة ليبيا..

ووفق معلومات تم تداولها لدي الدوائر الرسمية الآن فإن العقيد القذافي قد يكون غادر البلاد بالفعل باتجاه دولة افريقية ، غير أن بعض أبنائه لا يزال مصرا على مواجهة الثوار الليبيين مستفيدا من دعم بعض المرتزقة الأفارقة الذين تم التعامل معهم لقمع الثوار.

ويقول الليبيون إن الساعات القادمة حاسمة في مصير البلاد ، وإن ليبيا الآن تصارع من أجل البقاء بينما يسود القلق أوساط الليبيين من إقدام القذافي وأبنائه على إحراق آبار النفط قبل مغادرة الحكم انتقاما من الثوار الليبيين وسط صمت أوربي وأمريكي رهيب كشف حجم العلاقات القائمة بينهم وبين العقيد الليبي معمر القذافي رغم المشاكل التي كانت تفتعل من وقت لآخر.


نقلا عن الأخبار