مشاهدة النسخة كاملة : أهالي بنغازي مصممون علي النصر أو الشهادة


ام خديجة
02-20-2011, 02:16 PM
أهالي بنغازي مصممون علي النصر أو الشهادة




أكد مصدر صحفي في مدينة بنغازي في اتصال مع السراج أن المظاهرات لا تزال مستمرة في مدينة بنغازي وأنها امتدت إلي بعض المدن الليبية الأخري كمدينة الزاورية التي تبعد اربعين كلم عن العاصمة طرابلس التي تشهد هي الاخري وقفة احتجاجية لحقوقيين ورجال فكرأمام المحكمة تطوقهم قوات الأمن الليبية .


وأكد المصدر الصحفي أنه يتحدث من أمام مقبرة الهواري حيث أعداد الشهداء تصل بشكل مروع إلي المقبرة , كما أكد المصدر أن الأمن الليبي غائب تماما عن مدينة بنغازي وأنه يتواجد



في منطقتين مديرية أمن بنغازي والتي تتواجد فيها دبابات وأسلحة مضادة للطائرات ويستعمل ذلك كله ضد المتظاهرين , والمنطقة الأخري هي كتيبة الفضيل والتي يتواجد فيها عدد من الجنود يقودهم "السفاح" عبد الله السنوسي – حسب المصدر.



كما أكد المصدر أن الشعب في بنغازي متضامن فيما بينه ويتقاسم كل ما يأتيه من طعام وشراب ودواء وأنه مصمم علي النصر أو الشهادة حتي يتحرر , وأن أعداد الشهداء التي بلغت الآن ما يزيد علي مائتي شهيد لن تزيدنا إلا إقداما وصبرا علي الطريق .

وقال المصدر إن كل عشر دقائق تقريبا تنزل طائرة تحمل بعضا من المرتزقة الذين استأجرهم القذافي لقتل المواطنين الليبيين بالرصاص الحي .



وأكد ت المصادر من داخل مدينة بنغازي أن المعتقلين يزيد عددهم كل دقيقة وتفقد أخبارهم وهو تحت سياط رجال القذافي .

وفي منحي آخر نددت شخصيات إعلامية كبيرة بما أسمته المجازر في ليبيا , والتعتيم الممارس علي بطش الجنود وإبادتهم للمواطنين في بنغازي الليبية .


نقلا ع السراج