مشاهدة النسخة كاملة : أنصار القذافي يتظاهرون دعما له والمبادرة تندد بقمع المتظاهرين ببنغازي


ام خديجة
02-19-2011, 02:01 PM
أنصار القذافي يتظاهرون دعما له والمبادرة تندد بقمع المتظاهرين ببنغازي

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__img_3695.jpg

المتظاهرون نددوا بما أسموه بالتآمر على نظام الجماهير ( تصوير الأخبار)

تظاهر العشرات من أنصار الرئيس الليبي العقيد معمر القذافي بموريتانيا تنديدا بما أسموه بالمؤامرة الغربية ذد نظام الحكم في ليبيا،بينما نددت المبادرة الطلابية بما أسمته القمع الوحشي للمتظاهرين من قبل نظام العقيد الليبي وطالبته بأن ينزل عن عرش كبريائه وغروره قبل أن يفرض الشعب إرادته و يرضخ ذليلا مهينا كما كان من أسلافه في مصر و تونس.

وقال المتظاهرون إن الجماهيرية تتعرض لحملة شرسة من قبل تحالف مريب ، وإن الحراك الحالي هو مجرد تهريج إعلامي يدعمه بعض الغوغاء في مدن محدود من ليبيا ،وإن تحرير تلك المدن من قبضة المتظاهرين قد بدأ بالفعل.

ويقول الشيخ سيدي محمد وهو أحد نشطاء اللجان الثورية بموريتانيا إن النظام الليبي يتعرض لحملة شرسة من قبل قناة الجزيرة القطرية وجماعة الأخوان المسلمين في تناغم فاضح مع مطالب الدول الغربية وفق تعبيره.

وفي نواكشوط قالت المبادرة الطلابية وهي تنظيم طلابي نشط "إن الآلام تتجدد في النفوس من جديد بعد أن نكأ جرحها الغائر ، الطاغية الليبي العقيد معمر القذافي الذي أبى إلا السير على درب الطغاة الساقطين ــ في العناد و الغطرسةـ بقذف شعبه المنتفض الطامح لفجر جديد خال من الظلم و القهر و الفساد بأصحاب القبعات الصفراء ، و إطلاق العنان لهم لممارسة أبشع جرائم القمع و العدوان على شعب أعزل إلا من العزيمة و الإصرار على انتزاع الحقوق و استرجاع الكرامة بعد أن سئم الشعارات الزائفة و العهود البراقة منذ أكثر من أربعين عاما".

وأكدت المبادرة الطلابية وقوفها إلى جانب الانتفاضات الشعبية ضد حكام الدكتاتورية و الاستبداد في عالمنا العربي معتبرة أنها برهان صارخ على أن الشعوب تتوق إلى الحرية و الديمقراطية و العدالة الاجتماعية و ندعوهم إلى مواصلة الانتفاضات المباركة حتى النصر و التحرير .


نقلا عن الأخبار

hamees
02-19-2011, 03:24 PM
هناك اناس يصرون دائما على السير عكس التيار ...وان كان هذ السير على حساب ارواح 80 شهيد..تحية للثوار تحية لعمر المختار..