مشاهدة النسخة كاملة : لقطة تاريخية لن يناسها التاريخ (دخول احمد عز للسجن)..( مقال + فيديو )


hamees
02-18-2011, 04:32 PM
لقطة تاريخية لن يناسها التاريخ..(مقال+فيديو)..

بالفيديو.. إبراهيم فايق: الآلهة تحاكم.. ويقبض عليها وتدخل طرة كمان!!


http://www.shootha.com/sites/default/files/imagecache/300w/sites/default/files/11/feb/07/0_0.jpg

احمد عز..زمن الجبروت انتهى..

هي لقطة تاريخية بكل المقاييس.. معبرة.. فارقة.. حالمة جدا.. مبشرة للغاية.. مريحة للنظر.. هي أمتع من كل مهارات أبو تريكة وأهداف شيكابالا، بل هي أبدع لقطة خططها مدرب ومدير فني محنك.. لم يكن هذه المرة مانويل جوزيه أو حسام حسن أو حتى حسن شحاتة -المغضوب عليه- كانت إرادة الشعب وفوقها إرادة الله.. فسبحان المعز المذل.

عن لقطة دخول الثلاثي زهير جرانة والمغربي وأحمد عز لسجن طرة بالتأكيد نتحدث..

للحظات قد تتخيل أنك أمام قصة مفبركة.. عنوان الفيديو "لحظة دخول أحمد عز لسجن طرة".. سيقولون بالتأكيد إنها الكاميرا الخفية.. -هههه بيضحكوا علينا- وسيجري أحدهم ليقول: الحقني يا علي يا عسال.. أو سيكون مقلبا من المقالب السخيفة بتاعة عووو وصرخة العفريت أبو وش مرعب ومشقق.. لكنها كانت لقطة حقيقية 100%.. ينقصها فقط موسيقى شجينة -لبودابار- لتعزف ألحان الوداع المنكسر والمذل.

يسألون في كتب التاريخ وجرائد مصر القومية في عصر ما قبل ثورة 25 يناير.. وهل آلهة الحكومة ورجال الحزب يحاكمون ويحاسبون؟.. وتأتي الإجابة سريعة قاطعة.. ما كانش يتعز يا عسل.. لكن هذه المرة، وهذه المرة فقط.. آلهة الحكومة هبطت إلى الأرض ليحقق معها وتوضع الكلبشات في ايديها وتركب البوكس وتنزل بشنطة هدومها لتدخل سجن طرة.. هي لقطة والله لا يضاهيها لقطة سوى هدف أبو تريكة في نهائي كأس الأمم 2008 أو هدف جدو في 2010.. لقطة بجون وكأس.

لست مهتما على الإطلاق بتهم أحمد عز ولا بما يقولونه له في التحقيقات ولا حتى بأي شيء.. فقط مهتم جدا بالكواليس.. كيف شعر ذلك الجبروت -أحمد عز- عندما وضعت الكلابشات في يده؟؟ وعندما هبط سلم العمارة أو الفيلا أو القصر مكبلا؟؟.. كيف كان يفكر؟ ماذا قال لنفسه؟؟ وما الشريط الذي تحرك أمام عينيه؟؟ هل تذكر خطاياه؟؟ أم مازال يشعر أنه غير آسف على أي ذنب لأنه لم يذنب؟ هل يعرف أنه يتذوق ذل الظلم الذي أسقاه للشعب المصري كاسات -كوكاكولا وبيبسي وعربيات بالقسط ياريس-، ماذا قالت له زوجته؟؟ وكيف نظر إليه ابنه؟؟ وكيف ودعهم أصلا؟؟.. لا أعلم.. من فرط جبروت تلك الشخصيات تكاد تشعر أنهم من مادة البلاستيك لا يهتمون بمشاعر البشر..

سيذكر التاريخ.. أنه لا كبير فوق الشعب.. ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع.. اليوم أحمد عز وجرانة والمغربي.. فماذا عن الغد.. من هم نجوم شباك سجن طرة الفقرة المقبلة أقصد الفترة المقبلة.. الكتب تسطر من جديد وتتر البداية نزل والحلقة الأولى من مسلسل "الذل" بدأت فماذا عن الحلقة الثانية؟!



http://www.youtube.com/watch?v=cyBG_IgRf-k

نقلا عن شوتها..

facebook
02-19-2011, 10:25 PM
ان الله يمهل ولا يهمل

شكرا دلووعه