مشاهدة النسخة كاملة : ولد عبد العزيز يؤدي زيارة مفاجئة لمستشفى أطار


ام نسيبة
02-17-2011, 11:50 AM
ولد عبد العزيز يؤدي زيارة مفاجئة لمستشفى أطار

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w_______________ _______100.jpg

الرئيس محمد ولد عبد العزيز


نظم الرئيس الموريتاني محمد عبد العزيز صباح اليوم الخميس 17 فبراير 2011 زيارة مفاجئة للمستشفى الجهوي بأطار عاصمة ولاية آدرار أثناء عودته من مدينة شنقيط.

وتجول ولد عبد العزيز فور وصوله إلى أطار في أجنحة المستشفى، حيث تلقي شروحا من طرف القائمين على المستشفى ودوره في تخفيف معاناة المواطنين و ضمان ولوجهم إلى خدماته الصحية.

كما استمع إلى شكاوى المراجعين للمستشفى والتى تتعلق أساسا بنقص الأخصائيين وضرورة تحسين الخدمات المقدمة لهم من خلال هذه المنشأة الطبية.

وأعطى الرئيس تعليماته لوزير الصحة بالإستجابة الفورية لمطالب المواطنين وحل المشاكل المطروحة من طرفهم، واستفسر عن الطاقة الاستيعابية للمستشفى وقدراته واحتياطه من الدواء، حاثا الطاقم الطبي العامل به على المثابرة والتفاني في العمل.

ورافق الرئيس في هذه الزيارة صال صيدو والي ولاية آدرار والوفد المرافق، كما كان في استقباله كل من وزير الصحة با حسينوحمادي والمدير الجهوي للصحة الدكتور الناجي ولد المنير والهيئة الإدارية والطاقم الطبي العامل بالمستشفى


وعاد ولد عبد العزيز إلى نواكشوط أن اشرف فى مدينة شنقيط على انطلاق مهرجان المدن القديمة، واستقبله في المطار الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف ووزراء الدفاع والعدل والداخلية واللامركزية والخارجية والتعاون.


نقلا عن الأخبار