مشاهدة النسخة كاملة : المصريون بالسودان يحتفلون بسقوط مبارك


أبو فاطمة
02-15-2011, 02:43 AM
المصريون بالسودان يحتفلون بسقوط مبارك

شارك آلاف المصريين الذين يقيمون في السودان في احتفالية ضخمة بنجاح ثورة التحرير المصرية وسقوط مبارك ونظامه.
وشهد الحفل- الذي أقيم بالخرطوم مساء أمس- حضور العديد من الشخصيات العامة والرموز السياسية والشعبية بالسودان، في مقدمتهم الشيخ صادق عبد الماجد، المراقب العام للإخوان المسلمين بالسودان، والدكتور ربيع عبد العاطي، مستشار وزير الإعلام، والدكتور عبد الباسط عبد الماجد، مسئول الصداقة الشعبية بالسودان، وغيرهم.
وقدّم محمد عبد المالك الحلوجي، أحد رموز الإخوان، في كلمته، التحية لشعب وأبناء مصر على هذه الثورة المباركة، موضحًا أن نجاح الثورات وإرادة التغيير لا بد أن يسبقها إيمان عميق بهذا التغيير، وعمل وتضحيات من أجله.
وطالب القيادات والرموز المصرية بأن يثبتوا على طريق التغيير والإصلاح ويواصلوا ما بدأته الثورة المباركة.
ووجه الشكر لجموع الحضور وشعب وقيادات السودان الشقيق؛ الذين شاركوا في الاحتفالية تعبيرًا منهم عن تضامنهم، ومشاركتهم أبناء مصر نصرهم الذي حققوه وتعبيرًا عن رباط الوحدة الذي يجمع مصر والسودان.
وشهد الحفل- الذي أقيم وسط جوٍّ من الأناشيد والأغنيات الحماسية- العديد من الفقرات الفنية والأناشيد الوطنية التي عبرت عن فرحة أبناء مصر بنجاح ثورة التحرير، كما تخلل فقرات الحفل الفنية تقديم العديد من برقيات التهنئة من المنظمات العربية والإسلامية، وكذلك تهنئة من الجاليات العربية بالسودان، وكان على رأسها الجالية الفلسطينية.
قدم المؤتمر الوطني بالسودان كلمة تهنئة لأبناء مصر على أرض مصر والسودان بنجاح ثورتهم، فيما أعلن المشاركون في الحفل تأسيس الجالية المصري بالسودان.
واختتم الحفل بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الثورة المصرية، وعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

نقلا عن إخوان أون لاين