مشاهدة النسخة كاملة : ولد بوبكر لم يقل لأهل مصر أن الفصالة مع الكهل أوعر من الفصالة مع الكهلة


أبوسمية
02-09-2011, 05:29 PM
ولد بوبكر لم يقل لأهل مصر أن الفصالة مع الكهل أوعر من الفصالة مع الكهلة

http://img834.imageshack.us/img834/2759/arton167f75ba.jpg

قال مراقبون لكركارة مصر إن الخلق الذي يريد إسقاط الرئيس ظاهر من حاله أنه لم يسمع يوما الحكمة الموريتانية التي تقول "الكهلة الواعر ليس اللامة معها بل الفصال معها" ويؤكد المحللون أن الكهلة إذا كانت كذالك، فمن باب أحرى كهل ذكر.
ويطالب متعاطفون مع ثورة مصر من سفيرنا في القاهرة والوزير الأول في زمن التشعشعات سيدي محمد ولد بوبكر أن يغمز المصريين على أنهم يريدون أن يفتصلوا مع كلهة يقال لها سوزان، ومولى خيمتها الذي يقال له حسني مبارك، لذالك عليهم أن يصبروا، ويعرفوا أن ذالك دونه ما دون قتل عُليان.
وقال المتعاطفون مع مصر إن المشكلة بعد الكهل والكهلة، ستكون طلب الفصالة مع الكهل الذي يقال له عمر سلمان وكلهته التي اسمها مادام سلمان، مع أن بعض الروايات تقول إن عمر سلمان عنده أربع كهلات، واحدة جهرية، وثلاثة سرية مثل ملفات المخابرات التي كان يرأسها.
موجبه أن رئيسنا محمد ولد عبد العزيز ما زال جدعا، وطالبين مولانا أن يطول عمره، لكن نطلب منه أن لا يستكهل في الرئاسة، فذالك هو الذي قعرها بالخلطة، في تونس، وفي مصر، وربما سيقرها بالخلطة الذين بين تونس ومصر، والذين لا يمكن أن نقول لهم شيئا خوفا من أن ينفقع زميلنا الكاتب الصحفي سيدي محمد ولد أبه.

نقلا عن ش إلوح افش