مشاهدة النسخة كاملة : ورش عمل شبابية لابتكار وسائل جديدة لتصعيد الثورة


أبو فاطمة
02-08-2011, 02:06 PM
ورش عمل شبابية لابتكار وسائل جديدة لتصعيد الثورة

http://img191.imageshack.us/img191/7619/img15g.jpg

د. محمد البلتاجي يتقدم متظاهري القوى الوطنية

دعا د. محمد البلتاجي، عضو البرلمان الشعبي وأحد قادة الاعتصام بميدان التحرير، شباب الثورة إلى تنظيم ورش عمل وحلقات نقاشية وصالونات فكرية؛ لابتكار وسائل جديدة لتصعيد الثورة؛ حتى تتحقق مطالبها.
وحذَّر د. البلتاجي الشباب من السماح للنظام بالالتفاف على مطالب الثورة وطالبهم بإقامة فعاليات جادة خارج ميدان التحرير لدعم الثورة إلى جانب الاعتصام القائم بالميدان للضغط حتى رحيل النظام، مشيرًا إلى أن النظام يحاول بكل السبل الالتفاف حول ثورة الشباب عن طريق تحويل ميدان التحرير إلى "هايد بارك" معزول عن بقية الشعب.
وأشار د. البلتاجي إلى أن الإخوان المسلمين لم يتفاوضوا مع النظام من أجل مطالب خاصة وإنما دخلوا في حوار من أجل مصر لمناقشة مرحلة ما بعد مبارك.
من جانبه شنَّ أمين إسكندر، وكيل مؤسسي حزب الكرامة، هجومًا حادًّا على عمر سليمان، نائب الرئيس، الذي زعم أن ثورة 25 هي ثورة الإخوان المسلمين، وقال إسكندر إن الإخوان فزاعة يستخدمها نظام مبارك وأعدائه لإرهاب كل من يحاول مناصرة الثورة الشعبية المصرية.
وأكد أن مخططات النظام لن تنجح في تحقيق هدف الالتفاف على الثورة، قائلاً: "نقول لسليمان إن الإخوان منا، ونحن من الشعب، ولن تنجح مخططات النظام في تفريقها.
وشدد إسكندر على ضرورة خلق حوار بين المتظاهرين والأهالي في كل مكان لإثبات كذب الإعلام الحكومي وافترائه على الثورة.

نقلا عن إخوان أون لاين