مشاهدة النسخة كاملة : خلطة القاعدة أصبحوا يصاوعوننا في العاصمة بعد ان كنا نصاوعهم في مالي.. الوزير"أجاد"


أبو فاطمة
02-08-2011, 10:04 AM
خلطة القاعدة أصبحوا يصاوعوننا في العاصمة بعد ان كنا نصاوعهم في مالي.. الوزير"أجاد"

قال وزير الدفاع حمادي ولد حمادي إن السيارة التي تطرطقت أعقاب الليل شرق ابيكا دوز في مقاطعة الرياض هي من نوع هيليكس، وقد تلحمس عليها أهل القاعدة من عند رجلية وشافهم شيء من الخلق على بعد 35 كيلومترا شرق تنويش، وكانت تحمل طنا ونصف طن من مواد شديدة الانفجار.
وقطعا أن السيارة تطرطقت وسمعها أهل الدشرة جميعا، لكن قول الوزير أنها كانت تحمل طنا ونصف طن، لا بد أن نفهم منه أن الوزير حمادي ليس معصوما، لان هيليكس لا يمكنها أن تحمل طنا ونصفا، وتظل تتفرتت من سيلبابي حتى نواكشوط دون أن تلتحق بها سيارات الصنادرة التي تسف الريح.. ولا يمكن لثلاثة من القاعدة أن يشكرفوا أهل سيارة أخرى، ويأخذوا منهم كل تلفوناتهم، ويطلبون منهم منحهم سيارتهم ويرفضون، لأنهم لا يمكن أن يرفضوا طلبهم، وهذا كله لا يمكن أن يحدث إلا في زمن طويل، هذا من جهة.
ومن جهة ثانية، ومع أننا نعرف أن السيارة تطرطقت فعلا، فإن السيارات الثلاث أصبحت مثل نعاج الصيد، واحدة من هن رجعت لا نعرف إلى أين؟ والثانية توقفت في الفيافي بين بوتيليميت والركيز، واعتقل واحد من خلقها، وفر اثنان، والثالثة هي التي تطرطقت في الرياض..هل هذا يمكن أن يكون على حالته هذه؟ خم!!.
الظاهر أن هذه الرواية جحدها الصنادرة عن الوزير، أو قالوها له ولم يحكمها رأسه، أو ما زالت بعدها قراية ثانية...وإذا كنتم تفضلون أن تقولوا للوزير "حمادي انقص" فنحن نقول له "حمادي أجاد"..

نقلا عن ش إلوح افش