مشاهدة النسخة كاملة : المفاوض الفلسطيني صائب عريقات يجدد مهاجمة قطر وأميرها


أبو فاطمة
02-07-2011, 05:01 PM
في إطار الحملة المسعورة على "الجزيرة"
عريقات يجدد مهاجمة قطر وأميرها

اتهم ما يسمى بكبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات دولة قطر بفتح جبهة حرب على السلطة الفلسطينية، مضيفا بأنهم سيكشفون بالوثائق وبالفيديو حقيقة أمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني، وحقيقة قناة الجزيرة القطرية، على حد زعمه.
وأضاف عريقات خلال محاضرة عقدها في جامعة النجاح الوطنية الاثنين(7\2) أنّ قطر فتحت جبهة حرب مع السلطة الفلسطينية ولن تستطيع توقيفها، مبينًا أنَّ سبب تأخر نشر هذه الوثائق هو ما يدور على الساحة المصرية من أحداث أخذت كل الاهتمام.
ودعا عريقات الشعب الفلسطيني إلى زيارة محاضر المفاوضات التي نشرتها الجزيرة على موقعها والنظر في كيفية الاقتباس والتزوير الذي قامت به إدارة القناة، كما قال.
وعدَّ أن "الهجمة هي الأكثر ظلمًا وظلامًا بتاريخ الأمة العربية كونها استهدفت الأمن القومي والوطني للشعب الفلسطيني وقيادته" حسب تعبيره.
وقال عريقات: "أنا وحدي سأتحمل النتيجة بعد كشف لجنة التحقيق بكيفية سرقة هذه المحاضر"، وأضاف "أنا لا أملك جزيرة ولا حقول نفط ولا قواعد أمريكية تحميني ولكن أقول للجزيرة أنتم بدأتم الحرب ولن تستطيعوا إيقافها" .
واتهم عريقات دولة قطر وأميرها بأنها تستثمر بشركات صهيونية عالمية لها مصانع بالمستوطنات بالضفة الغربية، وقال: "هناك ما يثبت ذلك وسينشر في الوقت المناسب".

نقلا عن المركز الفلسطيني