مشاهدة النسخة كاملة : ولد الحاج الشيخ يدعو النظام إلى الاعتبار بأحداث مصر


أبوسمية
02-06-2011, 05:37 AM
ولد الحاج الشيخ يدعو النظام إلى الاعتبار بأحداث مصر

http://img41.imageshack.us/img41/1695/indexphprexresize180wds.jpg

محمد غلام ولد الحاج الشيخ نائب رئيس حزب تواصل

قال نائب رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) محمد غلام ولد الحاج الشيخ إن ما يجري الآن من ثورة للشعب في مصر هو زلزال كبير ينبغي للحكام العرب أن يأخذوا منه العبرة.

وأضاف ولد الحاج الشيخ أن النظام الموريتاني لا يعقل أن يظل يدس رأسه في الرمل ويحسب الأحداث التي تدور من حوله عابرة، ولا يتخذ إجراءات حقيقية في سبيل تحسين الوضع الاقتصادي للبلد وتوزيع العدالة بين الناس.

واستنكر ولد الحاج الشيخ نمط تغطية التلفزيون الوطنية للأحداث الجارية في مصر، مشيرا إلى أن ما تقوم به من تشويه للشباب الثائر في ميدان التحرير خدعة وحنق وتغييب لغضبة الجماهير و يدل على أنها لا زالت تعيش في العصر البائد وتأتمر بأوامر طبقة مخزنية من الصحافة الرسمية خارج الزمن.

شباب تواصل يتضامنون مع شباب مصر

http://img827.imageshack.us/img827/6600/indexphprexresize333wds.jpg

جاتب من الحضور الجماهيري للأمسية (الأخبار)

جاءت تصريحات ولد الحاج الشيخ خلال أمسية نظمتها المنظمة الشبابية لحزب تواصل مساء اليوم السبت 05 فبراير 2011 بمقرها المركزي تضامنا مع الشباب الثائر في مصر.

وقال نائب رئيس المنظمة محمد يحي ولد ابيه في مستهل الأمسية "إن لشباب مصر في النضال سبحا طويلا ولهم في النصر ثباتا وتاريخا مديدا ، وهم اليوم يحققون أكبر تجمع سلمي مناضل من أجل الحقوق المدنية في تاريخ الإسلام والأمة العربية.

http://img94.imageshack.us/img94/3783/indexphprexresize150wds.jpg


محمد يحي ولد ابيه نائب رئيس المنظمة الشبابية لحزب تواصل (الأخبار)

ويسيرون أضخم مسيرة سلمية في تاريخ العالم العربي ليؤكدوا للنظام الفاشل أنه هو الإرهاب والفوضى والدمار..وأن كلمة الشعوب هي مفتاح الأمن وبوابة السلام الأصيل.
وأضاف ولد ابيه إنهم في المنظمة الشبابية "يدينون بكل شدة واستنكار الجريمة البشعة والعدوان الإرهابي ضد موريتانيا وجيشها على يد عصابات الإرهاب".

http://img703.imageshack.us/img703/6600/indexphprexresize333wds.jpg


وقد حضرالأمسية رئيس الحزب محمد جميل ولد منصور والأمين العام للحزب عبد الله جاكيتي ، كما شهدت مداخلة من الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب عبد المنعم أبو الفتوح حيا فيها الشعب الموريتاني وشباب تواصل على تضامنهم مع الثورة المصرية ، متعهدا بالمضي قدما في سبيل تحقيق نتائج الثورة على غرار ما صنع شعب تونس.
وقد شهدت الأمسية مداخلات شعرية وأناشيد إسلامية كان آخرها نشيد باللهجة المصرية .

نقلا عن الأخبار