مشاهدة النسخة كاملة : جمعية المستقبل في أبي تلميت تنظم حفلا ثقافيا


أبو فاطمة
02-01-2011, 04:45 PM
جمعية المستقبل في أبي تلميت تنظم حفلا ثقافيا

http://img69.imageshack.us/img69/2702/indexphprexresize333w1.jpg

رئيس الفرع عبد الرحمن ولد الحسن (على اليسار) وهو يسلم إحدى الشهادات التقديرية)

نظم فرع جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم في أبي تلميت حفلا ثقافيا بمقره المركزي بمناسبة مرور سنتين على افتتاح الفرع تحت شعار:" ماض متميز ومستقبل واعد" .
رئيس الفرع محمد عبد الرحمن بن الحسن استهل الحفل بكلمة تناول فيها أهداف الجمعية ووسائلها، وحصيلة نشاطات الفرع خلال العام المنصرم 2010 م مرحبا بالضيوف وبالجمهور الذي حضر الحفل شاكرا كل من ساهم في إنجاح العمل في الفرع.


http://img690.imageshack.us/img690/738/indexphprexresize333w14.jpg

جاتب من حضور النشاط

وفي كلمة باسم النساء رحبت صفية بنت محمد عبد الله بالضيوف والجمهور، مقدرة باسم مكتب النساء في الجمعية كل الجهود التي قدمها مكتب الرجال المشرف على عمل الفرع، وشاكرة الطاقم الصحي في مستشفى حمد، والطاقم التربوي من أساتذة ومعلمين على ما قدموه من خدمة للجمعية.
وشمل الحفل محاضرة دعوية وتربوية مع الشيخ محمد عبد الرحمن ولد فتى بعنوان: مسؤوليات المسلم، وقد وزعت الجمعية شهادات تقديرية على الباذلين في الجمعية و المتعاونين معها كالعمدة ومدير مستشفى حمد ودكاترة وأساتذة يقدمون حصصا مجانية لتقوية المشاركين في الباكولوريا وقد بلغ عددها: 42 شهادة
وقد حضر الحفل عمدة البلدية المساعد سيد المختار ولد سيد ابراهيم، و مدير مستشفى حمد محفوظ زمرلين، ودكاترة في نفس المستشفى، ومفتشون وأساتذة، وعلماء ووجهاء المدينة وأئمتها، ورئيس فرع الجمعية في ألاك ورئيس فرعها في بوكي ورئيس فرعها في واد الناقة.

نقلا عن الأخبار