مشاهدة النسخة كاملة : تواصل :الشعوب لم تعد ترضى الضيم و المصادرة ..


أبو فاطمة
02-01-2011, 02:59 AM
تواصل :الشعوب لم تعد ترضى الضيم و المصادرة ..

http://img718.imageshack.us/img718/6028/666666m.png

دعا حزب تواصل كل المصريين أن لا يقبلوا أي دعوة تفرق بينهم وأكد الحزب في بيان أصدرته اللجنة الدائمة الجمعة 28/1/2011على أن مطالب الحرية و الإصلاح والديمقراطية تسع الجميع كما أن الظلم و الاستبداد و الفساد خطر على الجميع..
نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
التجمع الوطني للإصلاح و التنمية " تواصل "
بيان حول التطورات في مصر
تابع التجمع الوطني للإصلاح و التنمية " تواصل " ما يحدث في الشقيقة مصر ، و توقف عند أحداث جمعة الغضب التي حاول الشعب المصري فيها بشبابه وبكافة مكوناته و تياراته أن يعبر عن تعلقه بالتغيير و القطيعة مع الاستبداد و الأحادية و الفساد الذي عانى منه ردحا طويلا من الزمن ، و إذ يحيي تواصل كل المصريين و يدعو الله لهم بالتوفيق و النجاح في هذه الهبة التاريخية فإنه :
1 – يقف مع شباب مصر المنتفض ويدين كل أساليب العنف التي واجهت بها الشرطة المصرية جموع الشعب و هي تعبر عن رغبتها بطريقة سلمية حضارية لم تستطع عمليات النهب المشبوهة المصدر التنغيص عليها .
2 – يترحم على أرواح كل الذين سقطوا في ساحة الشرف و الاحتجاج في القاهرة و الإسكندرية و مدينة الصمود السويس و سائر مدن مصر و بلداتها ، و يدعو الله للجرحى بالشفاء العاجل .
3 – يدعو كل المصريين أن لا يقبلوا أي دعوة تفرق بينهم ، فهذه الانتفاضة لكل المصريين و مطالب الحرية و الإصلاح و الديمقراطية تسع الجميع كما أن الظلم و الاستبداد و الفساد خطر على الجميع .
4 – يؤكد أن شعوب المنطقة لم تعد ترضى الضيم و المصادرة و أن عصرا من الحرية يطل على هذا الطرف من العالم ، و الأولى للجميع أن يفهم ذلك و يتصرف بناء عليه .
5 – يندد بكافة الاعتقالات التي استهدفت كل الناشطين و القيادات السياسية ، و بقرارات الإقامة الجبرية التي فرضت على آخرين .
اللجنة الدائمة نواكشوط 24 صفر 1432 الموافق 28 يناير

نقلا عن موقع تواصل