مشاهدة النسخة كاملة : ولد أنويكظ يتعهد بتوسيع نشاطه البنكي بموريتانيا


أبو فاطمة
02-01-2011, 02:42 AM
ولد أنويكظ يتعهد بتوسيع نشاطه البنكي بموريتانيا

تعهد المدير العام للبنك الوطني لموريتانيا السيد محمد ولد عبد الله ولد أنويكظ بتوسيع نشاطه البنكي بموريتانيا من خلال مواصلة تحديث نظام الخدمات البنكية عبر التحول التدريجي إلى العمليات المصرفية الإسلامية والتوسيع المستمر لشبكة الوكالات التجارية.
وخاطب ولد أنويكظ زبناء البنك قائلا " أغتنم الفرصة لأعبر لكم عن بالغ اهتمامنا بتقوية أواصر العلاقة التي تربط بيننا وتعزيزها على الدوام بما يخدم بناء شراكة صلبة تعود بالنفع علينا وتخدم في نفس الوقت تقدم وطننا وازدهاره".
وقد أثار ولد أنويكظ غضب الصحفيين الحاضرين للحفل حينما خاطبهم بعبارات نابية لدى افتتاحه للنشاط الاحتفالي الذي أقيم بمقر البنك بنواكشوط رغم الدعوات التي وجهها لهم من أجل المشاركة في الحفل السنوي الذي يقيمه.
وكان المدير العام للبنك الوطني لموريتانيا قد واجه سلسلة من المضايقات منذ وصول الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز للسلطة سنة 2008 قادته إلى السجن بتهمة الحصول على تسهيلات بنكية غير مشروعة إبان فترة الرئيس المطاح به معاوية ولد الطايع قبل أن يفرج عنه مع آخرين في وساطة قادها العلامة الموريتاني الشيخ محمد الحسن ولد الددو انتهت باتفاق بين الموقوفين ساعتها من رجال الأعمال والبنك المركزي يتم بموجبها تسديد المستحقات المطلوبة على شكل دفعات مع إعفاءات بلغت مئات الملايين.

نقلا عن الأخبار