مشاهدة النسخة كاملة : فلسطينيون يدعون عبر "فيسبوك" لثورة ضد عباس وسلطته


ابو نسيبة
01-31-2011, 02:53 AM
فلسطينيون يدعون عبر "فيسبوك" لثورة ضد عباس وسلطته


http://img831.imageshack.us/img831/1364/datafiles5ccache5ctempi.jpg

أطلق نشطاء فلسطينيون على موقع التواصل الاجتماعي الإلكتروني "فيسبوك"، حملة للمطالبة بإسقاط "سلطة فتح" ومنظمة التحرير".
وأكد مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" مساء الأحد (30-1)، أن أهم شعارات الحملة المعلنة حملت عبارات "الشعب التونسي قال كلمته وشعب مصر قال كلمته ألا يجدر بنا نحن أهل المقاومة أن نقول كلمتنا"، و"كفي للظلم والعربدة، كفي قتل المجاهدين وكفي تدمير للقضية الفلسطينية وكفي تنازلات عن القدس العظيمة، كفي المساومة، كفي وكفي وكفي، موعدنا الجمعة إما أن نموت رافعين الرؤوس وإما عيش الذل مع هذه الزمرة الفاسدة فليسقط الطاغية عباس وزمرته".
وقالت الحملة في بيان نشرته على "فيسبوك"، مساء اليوم الأحد: "يجب أن يثور وينتفض الشعب الفلسطيني على كلاب الاحتلال في مقاطعة رام الله الذين يعذبون المقاومين ويتآمرون على المقاومة، هؤلاء الذين اعترفوا مؤخرا بمساعدتهم في اغتيال المقاوم حسن المدهون، هؤلاء العملاء الذين باعوا مدينة القدس المحتلة وسلموها للاحتلال وتنازلوا عن المسجد الأقصى".
وأضافت الحملة: "الانتفاضة أصبحت قريبة جداً على عباس وأعوانه العملاء والمتعاونين مع الاحتلال .. لقد اقترب أجل كل دعاة التطبيع الجبناء واقترب حسابهم، والانتفاضة يجب أن تكون على محمود عباس ومحمد دحلان وياسر عبد ربه وصائب عريقات ونصر يوسف وأحمد قريع هؤلاء أصدقاء الاحتلال الذين يطبخون معه الاتفاقيات من خلف الكواليس وفي الغرف المغلقة".
وأكدت على أن "كل محاولات العملاء بقتل المقاومة سوف تبوء بالفشل الذريع، وأن الشعب الفلسطيني فقد الثقة تماماً بحركة فتح التي ارتمت في أحضان الاحتلال الصهيوني وأصبحت أداة حقيقية للتنسيق الأمني وقتل المواطنين الفلسطينيين وتنفيذ سياسات أمريكا في المنطقة".
كما ونشرت الحملة، التي كانت تحت عنوان "معا لإسقاط السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير العميلة الخائنة"، رابطها على "فيسبوك" ودعت النشطاء إلى المشاركة في الإطاحة بعباس.

نقلا عن المركز الفلسطيني