مشاهدة النسخة كاملة : موريتانيا تتسلم مساعدات غذائية من جمعية القذافي الخيرية


ahmed
02-09-2010, 01:47 AM
تسلمت مفوضية الامن الغذائي، مساء اليوم الاثنين في انواكشوط مساعدة غذائية قدمتها مؤسسة القذافي العالمية للجمعيات الخيرية والتنموية لموريتانيا.

وتتمثل هذه المساعدة، في 153طنا من الارز و 13طنا من زيت الطعام و4اطنان من الحليب المجفف.

وقد ثمن السيد الشيخ سيد الطاهر ولد بدبده، مدير المخازن بالمفوضية هذا "الدعم القيم لجهود الحكومة الرامية إلى تحسين الظروف المعيشية للسكان، والذى يترجم العلاقات الأخوية المتينة بين شعبي البلدين وقائديهما الاخ قائد الثورة معمر القذافي ورئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز".

وأعرب مدير المخازن عن شكر الحكومة والشعب الموريتانيين للحكومة والشعب الليبيين على وقوفهم الدائم إلى جانب اشقائهم في موريتانيا في السراء والضراء.

وبدوره أكد السيد خليفة غرابي، مستشار بمكتب الاخوة العربي الليبي بانواكشوط أن هذه المساعدة تاتي في اطار التعاون المشترك بين ليبيا وموريتانيا، مضيفا ان العلاقات الثنائية ضاربة في القدم.

وقال ان اجتماعات اللجنة العليا المشتركة ينتظر أن تعقد في ال18 من الشهر الجاري "لدفع العلاقات الممتازة بين البلدين الى الامام".

ومن جانبه اعرب السيد عبد السلام منصور رافع، باسم مؤسسة القذافي العالمية للجمعيات الخيرية والتنموية عن أمله في ان تساهم هذه المساعدة التي قال إنها لن تكون الأخيرة، في "تعزيز الأمن الغذائي للشقيقة موريتانيا".
المصدر: الحصاد