مشاهدة النسخة كاملة : المبادة الطلابية تدعوا الحكام لترتيب الأمور من أجل الهرب


أبو فاطمة
01-29-2011, 06:24 PM
المبادة الطلابية تدعوا الحكام لترتيب الأمور من أجل الهرب

http://img535.imageshack.us/img535/5903/imagesmeser2375x281.jpg

دعت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة من أسمتهم "حكام الاستبداد والدكتاتورية إلى أن يرتبوا جيدا طريقة هروبهم بشكل آمن قبل أن يجد كل واحد منهم نفسه تائها في الفضاء يبحث عن "فهم" لثورة شعبية لا ترضى بأقل من زوال أشخاصهم وأنظمتهم الطاغوتية.
وقالت المبادرة في بيان صادر عنها وحصل السراج الاخباري على نسخة منه إن تلبية أرض الكنانة للثورة جاءت سريعا بعد غسل الشعب التونسي الأبي بدمائه دنس ابن علي.
وهذا نص البيان:
أخيرا... تنفست الأمة الصعداءبعد أن تهاوى نظام القهر والاستبداد في تونس الخضراء وتكسرت على إثر سقوطه قيود الذل والهوان بعد أن غسل الشعب التونسي الأبي بدماء شهداءه الأبرار دنس "بن علي" و"نظامه البائد" فاتحا الباب على مصراعيه لأمواج الغضب الجماهيري لتجرف سيوله في طريقها كل الطغاة والمستعبِِدِين.
جاءت التلبية سريعة من أرض الكنانة، حيث انتفض الشعب المصري الأبي بعد أن ضاق ذرعا بحياة البؤس والحرمان وسئم من ممارسات الكبت والاضطهاد لتطلق أجياله الجديدة شرارة الانتفاضة الجماهيرية الباسلة وهكذا امتلأت أرجاء مصر وشوارعها بطوفان هادر تردِّدُ أصداؤه شعار "الشعب يريد إسقاط النظام".
بشجاعة وإصرار واجهت الجموع الحاشدة آلة البطش والجبروت مسطرة صفحات العز والشرف ومخلدة فصلا جديدا في ملحمة الكفاح العربي والإسلامي من أجل نيل الحرية والعدالة الاجتماعية.إننا في المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني وللدفاع عن القضايا العادلة وإزاء هذه اللحظة التاريخية الفارقة لنؤكد ما يلي:
1. كل التحية والإجلال إلى الشعب المصري البطل على هذه الثورة الميمونة والانتفاضة الباسلة التي أينعت ثمارها في أرض رويت بدماء شهداء الحرية والكرامة.
2. ندعو حكام الاستبداد والدكتاتورية إلى أن يرتبوا جيدا طريقة هروبهم بشكل آمن قبل أن يجد كل واحد منهم نفسه تائها في الفضاء يبحث عن "فهم" لثورة شعبية لا ترضى بأقل من زوال أشخاصهم وأنظمتهم الطاغوتية.
3. دعمنا –في المبادرة الطلابية-لكل الثورات الشعبية وتطلعاتها المشروعة للحياة الكريمة وخصوصا في الوطن العربي باعتباره الحصن الأخير للأنظمة الفردية المستبدة في عالم تمتلئ أرجاؤه بالحرية والديمقراطية.
4. ندعو الشعوب العربية والإسلامية لإعادة الاعتبار لفكر الثورة والعصيان المدني والتضحية في سبيل العزة والكرامة.

نقلا عن السراج الإخباري