مشاهدة النسخة كاملة : يجب على ولد عبد العزيز أن يقود كبشا سمينا لولد الطايع في قطر


ابن تيارت
01-17-2011, 06:15 PM
يجب على ولد عبد العزيز أن يقود كبشا سمينا لولد الطايع في قطر

قال لحلاحة نواكشوط الذين لا يفوتهم غير فضل الجماعة إن عائشة من أحمد الطلبة، زوجة فخامة القيادة الوطنية المخلوع معاوية ولد سيد أحمد الطايع رزقت جارية لله الحمد، وهما بخير.. مؤكدين أنها يوم اسمها يوم غد، ونحن لو كانت عندنا حيلة نشترى بها كبشا نقوده لولد الطايع لفعلنا، ولكن الفضة يعرف ولد الطايع أنها حلفت أن لا تدخل موريتانيا بعده.

موجبه أن فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز طارح عليه العار أن يقود كبشا سمينا للمخلوع، لأنه صديق سابق لولد التومي وشياخ والمدير ولد بونه من جهة، وصهر رئاسة الجمهورية من جهة أخرى، وإذا لم يفعلها ولد عبد العزيز فعلى السيدة تكيبر منت أحمد ماء العينين ولد النور أن تُعدلها، وإذا لم تفعلها فعلى والدها أن يفعلها، لكي ننستر في ولد الطايع، الذي قال حكيم فائت أن أحدا لم يتبطرن في زمنه، فلن يتبطرن في عمره، ولا زلنا نغلط في اسمه في المهرجانات.

ويرى مراقبون أن ولد الطايع عليه أن يحمد مولانا على أنه لم يعد رئيسا لهذا الخلق الذي لا يقر فيه الخير، ويدخل الأصباع في كل شيء، ولا يبرك جمله في العافية، ولا يحمد النعمة، ولا يصلح منه ولا معه شيء، ولا يجيء أحد إلا وصفق له، قبل أن يصفق من تحته



"""عن ش الوح افش"""