مشاهدة النسخة كاملة : حزب تواصل يدعو إلى إفشال كل محاولات الالتفاف على التغيير في تونس


أبوسمية
01-15-2011, 09:55 AM
حزب تواصل يدعو إلى إفشال كل محاولات الالتفاف على التغيير في تونس

http://img13.imageshack.us/img13/8130/15951.png

أكد حزب تواصل وقوفه إلى جانب الشعب التونسي في حقه في حكم نفسه و حماية مكاسب انتفاضته التي قدم فيها أرواح أبنائه، وندد باستعمال العنف ضد المواطنين التونسيين وهنأ الشعب التونسي بجميع مكوناته على هبته الصادقة..
نص البيان
بيان حول التطورات في تونس
تابع التجمع الوطني للإصلاح و التنمية " تواصل " باهتمام بالغ ما يحدث في تونس الشقيقة وتوقف عند مشاهد الهبة الشعبية القوية التي عبر بها الشعب التونسي خلال أربعة أسابيع عن رفضه لواقع الاستبداد والحيف و الإهانة الذي عكسته سياسات النظام، وتواصل وهو يؤكد وقوفه إلى جانب الشعب التونسي في حقه في حكم نفسه و حماية مكاسب انتفاضته التي قدم فيها أرواح أبنائه:
1 – يندد أشد التنديد باستعمال العنف ضد المواطنين التونسيين وإطلاق الرصاص على المتظاهرين الذين يمارسون حقهم في التظاهر والاحتجاج.
2 – يهنئ كل فعاليات الشعب التونسي من نقابيين وسياسيين وحقوقيين ومواطنين عاديين على هذه الهبة الصادقة و يدعوهم للتنسيق من أجل حماية المكاسب و إفشال كل محاولات الالتفاف على التغيير الذي يريده الشعب التونسي و يستحقه، و العمل للوصول إلى انتقال ديمقراطي شفاف و انتخابات حقيقية يشارك فيها جميع التونسيين دون أي إقصاء
3 – يعزي تونس والتونسيين في كل الذين قضوا في هذه الانتفاضة و يترحم عليهم، ويسجل شعوره التضامني مع هذا الشعب الذين صبر كثيرا و أوذي كثيرا و هجر أبناؤه واعتقلوا وعذبوا.
4 – يدعو الطلبة الموريتانيين و سائر الموريتانيين في تونس إلى أخذ الحذر والحيطة، و يدعو السلطات الموريتانية إلى اتخاذ كافة الإجراءات لحماية مواطنينا في تونس.
و تواصل و هو يدعو الله السلامة و التوفيق لتونس وشعبها، يأمل أن تكون هذه الهبة بداية عهد من الديمقراطية و الاستقرار و الانعتاق في هذا البلد الشقيق .
اللجنة الدائمة / نواكشوط 10 صفر 1432 الموافق 14 يناير 2011

نقلا عن موقع تواصل