مشاهدة النسخة كاملة : إسماعيل هنية يهاتف سليمان ويبحث آخر المستجدات


أبوسمية
01-13-2011, 03:17 PM
التقى رؤساء الأجهزة الأمنية بغزة
إسماعيل هنية يهاتف سليمان ويبحث آخر المستجدات

أجرى رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية مساء اليوم الخميس(13-1) اتصالاً هاتفيا مع اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية ووضعه في صورة أخر المستجدات والتطورات الفلسطينية.
كما التقى هنية ظهر اليوم وزير الداخلية ورؤساء الأجهزة الأمنية بحضور عدد من الوزراء والمستشارين، وأشاد المجتمعون بصمود الشعب الفلسطيني وبطولته خاصة في الذكرى الثانية للعدوان الصهيوني على غزة.
ووضع دولته قادة الأجهزة وأركان وزارة الداخلية في صورة آخر التطورات السياسية والميدانية بما في ذلك الرسالة التي وصلت من الأشقاء في مصر حول النوايا العدوانية للاحتلال الصهيوني، مشيداً بالجهود التي تقوم بها الوزارة للحفاظ على الأمن في القطاع بمستوياته المختلفة.
وأصدر رئيس الوزراء تعليمات واضحة لقادة الأجهزة الأمنية بالحفاظ على التوافق الوطني بين الفصائل المختلفة بخصوص الوضع الميداني في القطاع وحمايته، والذي تم التأكيد عليه في اجتماع الفصائل الفلسطينية ليلة أمس، حيث أشاد رئيس الوزراء بالوعي الوطني الذي تتحلى بها كافة المكونات السياسية للشعب الفلسطيني وذلك للحفاظ على مقدرات الشعب الفلسطيني وتفويت الفرصة على الاحتلال الاستفراد بقطاع غزة في توقيت يختاره ويتجاوز أزمته السياسية والداخلية على حساب الدم الفلسطيني.
وفند رئيس الوزراء الذرائع التي يعلنها الاحتلال مبرراً للتصعيد ضد غزة، وطالب المجتمع الدولي وضع حد لجرائم الاحتلال وعدوانه على الشعب الفلسطيني وحصاره لغزة.

نقلا عن المركز الفلسطيني