مشاهدة النسخة كاملة : هل ستتسرب نتائج الانتخابات القادمة ..كما تسرب شيء ماضي؟


أبو فاطمة
01-13-2011, 02:43 PM
هل ستتسرب نتائج الانتخابات القادمة ..كما تسرب شيء ماضي؟

قالوا لكم إن بلجة الدولة للعام الذي نحن فيه قد تم تقسيمها على الوزارات، وليعلم الذي نكفر له وزير بشيء أن كل وزير أصبحت طرنيشته عنده، وهذا معناه أن التشعشعات سوف يطرى منها شيء، بعد هذه اليبسة التي عانينا منها جميعا خلال الأشهر الماضية.
ولا يمكن لوزير أن يعذر لأحد بأن الفضة غير موجودة بعد اليوم، ولا بأنه ليس عنده شيء يعطيه، لأن ميزانية التسيير قدر ميزانية الاستثمار ثلاث مرات في كل وزارة، كما أن بعضا من الوزارات كل طرنيشتها هي للتسيير.
والذي يطعننا نحن أن بعض الرجالة لا يعدل شيئا، وعنده ميزانية أكبر من جيفة حمار، منهم رئيس الهيشة العليا للسمعيات والبصريات الذي يقال له هيبتنا ولد سيدي هيبه، الذي أعطته الدولة هذا العام 162 مليونا، لا نعرف ما ذا سوف يفعل بها، فدار الهيشة تُخلصها الدولة، ومرتبات الخلق في السنة أكثر منه 40 مليونا..
وكذالك صيد المجلس الاقتصادي والاجتماعي الذي يقال له ولد الحيمر، ماذا سيفعل بـ 127 مليون أوقية، هل سيعدل بها الحملة القادمة؟ وهل سيفتح اسغير ولد امبارك مجلسا دستوريا آخر بـ 200 مليون، وفي أي شيء سيستثمر ميزانية الاستثمار المخصصة له؟ وهل تلك الميزانية كافية لكي لا تتسرب نتائج الانتخابات القادمة كما تسرب شيء آخر في زمن ماضي؟

نقلا ع ش إلو افش