مشاهدة النسخة كاملة : جوجل أدسنس تقرر توقيف الاعلانات من مواقع النسخ واللصق


camel
01-12-2011, 01:27 PM
جوجل أدسنس تقرر توقيف الاعلانات من مواقع النسخ واللصق

http://img684.imageshack.us/img684/8666/googleadsensecheck.jpg (http://www.mushahed.net/vb)

شيك جوجل أدسنس
أعلنت الشركة الامريكية العملاقة “جوجل” وصاحبة برنامج “جوجل أدسنس” البارحة عن خطوة كبيرة في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية .
حيث أعلنت الشركة عن ايقاف خدمة أدسنس عن المواقع ذات المحتوى المكرر أو المنقول عن طرق آلية أو يدوية.
فقد أعلنت الشركة قولها: (نحن لا نسمح لمواقع ذات محتوى تلقائي أو غير أصلي أو منسوخ للمشاركة في برنامج ادسنس. وهذا لضمان إستفادة الزوار من تجربة فريدة على الانترنت ، و لضمان أن يتمتع المعلنون لدينا بعرض إعلاناتهم علي مواقع ذات محتوي فريد ).
وتابعت الشركة قولها: (لن نسمح للمواقع التي تستخدم برمجيات لتوليد محتوى ألي بعرض إعلانات ادسينس . قد تبدو مثل هذه المواقع في صورة مواقع الأخبار العادية ، ولكن محتواها مسروق بالكامل من المواقع الأصلية. هذا يمثل انتهاكا خطيرا لسياساتنا. ادسينس يعتمد على الحفاظ على التوازن بين المستخدم والناشر والمعلن ، ونحن نسعى جاهدين لحماية هذا النظام الإيكولوجي بقدر الإمكان من خلال تشجيع وحماية المحتوى الفريد من نوعه وذات الصلة).
ومن جهة أخرى فقد طلبت الشركة من جميع المستخدمين التبليغ عن المواقع التي تقدم محتوى مكرر أو مسروق والذين يضعون اعلانات الشركة في مواقعهم من أجل اتخاذ قرار بشأن تلك المواقع.
الجدير ذكره أن برنامج “جوجل أدسنس” هو برنامج يسمح لأصحاب المواقع من الاشتراك به لوضع اعلانات حسب المحتوى في مواقعهم وبالتالي الاستفادة المالية .
نقلا عن الاخبار التقنية