مشاهدة النسخة كاملة : انضمامات لحزب تواصل في مقاطعة بوتلميت


أبو فاطمة
01-09-2011, 08:56 AM
انضمامات لحزب تواصل في مقاطعة بوتلميت


http://img205.imageshack.us/img205/3630/dscf6419999999999.jpg


أعلنت مجموعة من أطر مقاطعة بوتلميت اليوم الجمعة: 07 /01/2011 انضمامهم لحزب تواصل نتيجة قناععتهم بمشروعه المجتمعي ورؤيته الفكرية والسياسية.
وقد استقبلت مجموعة الأطر المنضمة في مقر قسم الحزب بمدينة بوتلميت، وكان في استقبالها اتحادي ولاية اترارزة محمد نوح ولد حداه، وأعضاء قسم بوتلميت، ومجموعة من أطر ومنتسبي المقاطعة.
المتحدث باسم مجموعة الأطر المنضمة الأستاذ عبد الله ولد خطاري بدأ حديثه بقراءة الآية الكريمة (يا أيها الذين أمنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين) مضيفا أن الانضمام إلى الحزب جاء بعد "دراسة متأنية لبرامج الحزب ونظرة فاحصة لسلوك قياداته الميدانين ورصد مواقفه" مؤكدا أن تلك العملية استمرت لثلاث سنوات متتالية.
وأضاف الأستاذ عبد الله ولد خطاري وهو مستشار في بلدية انتيشط من قرية الغام الشمالي أنهم انضموا للحزب بعد قناعة كاملة بأهدافه ومراميه، ورؤاه الفكرية والسياسية، ومشروعه المجتمعي، مستبعدا أي شروط لهذا الانضمام الذي جاء نتيجة قناعة فكرية.
اتحادي الحزب في ولاية اترارزة الأستاذ محمد نوح ولد حداه رحب بالأطر المنضمين، معلنا أن الحزب هو لكل الموريتانيين الذين اقتنعوا برؤاه، ورغبوا في خدمة الوطن من خلال مؤسساته وهيئاته، مضيفا أنه لا يوجد فرق بين أعضاء الحزب الجدد والقدماء وأن الجميع متساو في الحقوق والواجبات، متمنيا لهم التوفيق في مسيرتهم الوطنية الجديدة.
رئيس القسم الأستاذ أحمد ولد سيد المختار أعتبر أن الأطر الحاليين يشكلون إضافة نوعية للحزب في المقاطعة، وأنه سعيد بانضمامهم إلى الحزب
عضو المجلس الوطني للحزب الاستاذ موسى ولد خليفة رحب بالمنضمين وشكر القسم والحزب على الجهودالتي مافتئت تعطي ثمارا من حين لآخر مؤكدا ماقيل قبله في أهمية المجموعة المنضمة
وقد أعلن في الحفل نفسه عن انضمام الأستاذ موسى ولد زين، الذي يعمل معلما، وهو من بلدية تنغدج قرية الفرات.
وعرف الحزب انضمامات عديدة خلال الأشهر الماضية، ومن مختلف جهات وقرى موريتانيا، عكست تعلق مختلف فئات الشعب الموريتاني بمشروع الحزب ورؤيته السياسية والفكرية.

نقلا عن موقع تواصل