مشاهدة النسخة كاملة : الشرطة تخسرأمام الوئام بهدفين نظيفين


أبو فاطمة
01-09-2011, 08:34 AM
الشرطة تخسرأمام الوئام بهدفين دون رد

خسر نادي الشرطة بهدفين دون رد في لقاء جمعه بفريق الوئام بالملعب الأولمبي ضمن الجولة الثالة من الدوري الموريتاني الممتاز.
فريق الشرطة الصاعد هذه السنة إلى دوري الأضواء فوجئ بثلاث هزائم متتالية منذ انطلاقة الدوري بعدما واجه مبكرا ثلاث فرق قوية هي "أسنيم" و"الأحمدي" و"الوئام" حيث استقبلت شباكه خمسة أهداف لحد الساعة بينما لم يسجل رغم محاولة هجومه القوي وخصوصا في المباريات الأولى والأخيرة.
ويعاني الفريق من ضعف في دفاعاته ، حيث بدا الارتباك واضحا على الدفاع خلال مجريات اللقاء الأخير مع الوئام ، كما تعامل بعض اللاعبين برعونة زائدة مع الكرة مما كاد يتسبب في سيل من الأهداف لولا تعثر هجوم الوئام.
ويقول متابعو الدوري بأن النادي الذي فاجئ الرياضيين بمستواه الرفيع في دوري الدرجة الثانية حينما وقف عقبة أمام نادي الحرس ونادي الرياض في اللقاءات الأخيرة منتزعا منهما بطاقة التأهل إلى دوري الدرجة الأولى مع "أمراكن" لم يحسن حتى الساعة التعامل مع الدوري الممتاز.
كما أن الارتباك لا يزال سيد الموقف بين لاعبيه الشباب رغم القوة الهجومية التي ظهر بها الفريق خلال المباريات الفارطة رغم عدم قدرة اللاعبين على ترجمتها إلى أهداف ملموسة تزيحه من ذيل قائمة الفرق المشاركة في الدوري حاليا.

نقلا عن الأخبار