مشاهدة النسخة كاملة : إلا القرضاوي!!( وائل أبو هلال)


أبوسمية
01-06-2011, 05:37 PM
إلا القرضاوي!!( وائل أبو هلال)

من هذه "الكائنات المسخ" وماذا تمثل حتى تتطاول على قامةٍ مثل القرضاوي؟ لا لعلو ذاته فلا نقدّس الأشخاص وكل ابن آدم يؤخذ منه ويرد إلا المعصوم (صلى الله عليه وسلم )، وإنما لدنوّ ذواتكم أنتم!! فمن كان مثلكم لا يحق له الحديث "واللغو" تعقيبا على ما يقوله، وأنتم أبعد ما تكونوا عن إدراك وإحساس وفهم ما يتناوله من قضايا، فهذه ثقافة غريبة عنكم وعن أفهامكم التي ما عادت تتقن إلا اللغة العبرية! لكن لا غرابة لمثلكم أن يأتي بأي شاذٍ من الأمر وقبيحٍ من الفعل فقد تعوّدنا منكم جرأة الجاهل! ألم تبيعوا الوطن ببطاقة vip وترخيص شركة هاتف؛ هذا فعل الكبير فيكم، أما الصغير - وكلكم كذالك - فيكفيه سهرة أو صفقة أو لعاعة من الدنيا يتلهى بها.
أو يحق لمن كان حاله كذلك الدخول على حمى القرضاوي أو الحومان حوله؟ ألم يبق عليكم إلا أحد رموز تجميع الأمة حتى تشوهوها فتلتقوا بذلك – كعادتكم - مع الصهاينة في تشويه وحرق كل ما هو أصيل في هذه الأمة!!
كيف يجرؤ من يعذب شباب ومجاهدي شعبه ويسلخ جلودهم لأنهم يقاومون عدوهم أن يخرج علينا منظرا بمفاهيم الدين والوطنية والمقاومة؟ كيف يتطاول على سنديانة كونية مثل القرضاوي من يزجّ بالحرائر من كريمات فلسطين بسجونه وزنازينه؟ أين أنتم من القرضاوي العالم وأنتم تلاحقون أبناء المجاهدين والعلماء وتقتحمون بيوتهم وتروّعون أطفالهم في صورة تذكرهم بصورة الجنود الصهاينة؟ أنّى وكيف ولماذا ومن أين لكم هذا؟ من أيّ طينة غريبة عن طين بلادنا المعجون بزيت الزيتون والمعطّر بدم الشهداء عُجِنتم؟!! أيّ خلقٍ هجينٍ أنتم؟ من أين نزلتم علينا وشوّهتم ملاحم شعبنا وجهاده؟ أمن زماننا زمان بطولة الضفو وصمود غزة وعنفوان الجليل والنقب أنتم؟ أم من زمن الذلّ والهزيمة والخذلان؟ إيه! والله إنه لزمان الرويبضة والتافه؟ بل هو أسوأ!!
أنسيتم أم تتناسون ما ضيّعتم وما فرطّتم في "المنظمة" وميثاقها يوم وقفتم تصفقون كالبلهاء على تعديل الميثاق؟ تتناسون هذا الخزي وتتنافخون الآن شرفا وبطولة تدافعون عن المنظمة؟ وأي منظمة هذه التي جعلتموها مذبحا لكل ثوابت الوطن واحدا تلو الآخر، أي منظمة هذه التي يُزعم أنها تمثل الشعب الفلسطيني ويقودها من لا يمثل حتى نفسه ولا أهل بيته؟ بالله عليكم ماذا ومن تمثلون غير حفنة بيعت في سوق النخاسة على شواطيء "تل أبيب"؟
والله جرأتكم عجيبة غريبة وأنتم تدبلجون البيانات الوطنية عن الحفاظ على الثوابت، وتهاجمون "القرضاوي" وتتهمونه بالتفريط بثوابت الأمة واستخدام الدين لمنافع ذاتية!! وكأنّكم تعرفون من الدين شيئا، وتتقنون غير بيع الذات للذّات!!
هزلت حتى سامها الخسف!!
القرضاوي الذي يزحف نحو التسعين ويلتف حوله مئات الملاين من المسلمين (يعمل لذاته!!) أما من يأتمر بأمر دايتون ويطبق كل ما هو مطلوب منه مئة بالمئة في انتظار رضا عدوّه فهذا يعمل لقومه؟
هزلت حتى سامها الخسف!!
أي زمن أغبر هذا الذي يدفعني ويجرّني للمقارنة بينكم وبين "القرضاوي"؟ ٍإنه زمن الخسف الفكري السياسي والقيمي والوطني.
ياجماعة يكفي ما ضيعتموه من حمى الوطن، فلا تخرجوا أذاكم خارجه! على الأقل استتروا فيما ترتكبون من حماقات كي لا تظهر في صورة الشعب الفلسطيني الناصعة أمام أمته والعالم. اعملوا ما شئتم لا أسف عليكم لكن لا تفجعوا أمتنا بنا!
لكن يبدو أن لله حكمة ان ابتلى شعبنا بكم!
ورحم الله من قال "التياسة" جندي من جنود الله يسلطه الله على أمثالكم حتى تنكشفوا أكثر وأكثر حتى لا يبقي ذو ذرة مروءة يثق فيكم.
أمّا أنت أيها العالم الجليل فلا أجد قولاً لحالك مع هؤلاء الرويبضة إلا قول القائل:
وإذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل
سيّدي بوركت جهودكم وشاهت وجوههم.

نقلا عن المركز الفلسطيني