مشاهدة النسخة كاملة : المليشيا تعتدي بالضرب على ابنة المختطفة أبو السعود والنواب يحذرون


أبوسمية
01-06-2011, 05:01 PM
واصلت اختطاف والدتها منذ 52 يوماً
المليشيا تعتدي بالضرب على ابنة المختطفة أبو السعود والنواب يحذرون

http://img10.imageshack.us/img10/3218/datafiles5ccache5ctempim.jpg

داهمت قوة كبيرة من ميليشيا عباس اليوم الخميس (6-1) شركة "شمس" الفنية بنابلس، والتي تملكها عائلة المختطفة تمام أبو السعود، وقامت بـمصادرة كافة المعدات الموجودة فيها، كما قامت عسكريات يرافقن القوة بالاعتداء بالضرب على ابنتها نـجائب بالصفع على وجهها.
كما وجهت تلك العسكريات الشتائم والكلام البذيىء لنجائب، وصادرن جهازها الخلوي، قبل أن تنسحب القوة، وتسلم نـجائب بلاغاً للمقابلة في مقراتها.
وتتعرض نـجائب أبو السعود لحملة مضايقات وتهديدات كبيرة، من ضباط ميليشيا المخابرات من أجل الضغط عليها للتوقف عن التحدث عبر وسائل الإعلام عن قضية والدتـها المختطفة بسجون عباس.
يذكر أنّ مليشيا "فتح" ما زالت تواصل اختطاف المربية تـمام أبو السعود منذ 52 يوماً، وقد أكّد عدد من المفرج عنهم أنّ المليشيا ستعرضها على محكمة عسكرية خلال الأيام القادمة تـمهيداً لمحاكمتها.
وتعيقيباً على ذلك، استنكر النواب الإسلاميون بـمحافظة نابلس هذا الحادث غير الأخلاقي، واعتبره جريـمة نكراء بـحق حرائر فلسطين، مـحذرين من تداعيات تكرار مثل هذه الأعمال والممارسات المشينة، والتي من شأنـها تفكيك النسيج الاجتماعي الداخلي.
وأضاف النواب في بيان صحفي اليوم الخميس (6-1): هذه الحادثة المؤسفة تعبر عن الوضع الخطير الذي وصلت له الأجهزة الأمنية، وتـحديداً في التضييق المستمر على الناس بـمصدر رزقهم ولقمة عيشهم، وكذلك منع الناس من الحديث عن الاعتداءات عليهم وعلى عائلاتـهم.
ولفت النواب إلى أن نـجائب هي المعيل الوحيد لعائلتها بعد تبادل الاحتلال وأجهزة السلطة على اختطاف أشقائها وأمها. مطالبين المؤسسات الحقوقية والإنسانية بالتدخل لمنع أجهزة السلطة من مواصلة اعتداءاتها على المواطنين، ومحاسبة من قام بـهذه "الجريمة النكراء".

نقلا عن المركز الفلسطيني