مشاهدة النسخة كاملة : كزانة ش إلوح أفش للعام 2011 : ولد داداه عنده عز فاسد


أبو فاطمة
01-05-2011, 07:31 PM
كزانة ش إلوح أفش للعام 2011: ولد داداه عنده عز فاسد

جاءت جماعة من (شي إلوح أفشي) لكزانة مظبوطة في أبيكا ديس، شرق مسجد الدعاة، بنعت أهل الشرق، وساحله بنعت أهل القبلة، وهي كزانة معروفة لا يُكزن عندها إلا المسؤولون والبطارين وذلك النوع.
مرحبت بنا وقالت إننا طالعة درجتنا بالفال، وفقلنا لها أننا توائح من الصحافة، ولا نملك خمسة ولا تطمع فينا، فقبلت أخيرا أن تكزن لنا، وكمينا لها أحداث العام 2011 يفرحنا في الخافي.
طرحت الكزانة الأحلاف وبدأت تكلم لكزانة، مع أننا لم نفاصل الكثير من ما قالت، لكن قالت لنا أن الدولة سيجيؤها هذا العام قدر من الرسائل من الخارج فيها شيء ملفوف، وشيء مطوي، وحلفت بجيمها وحائها على أن ما شافت يُدق عليه العلف، وسربتت علينا سرندحية غير متفاصلة فهمنا منها أن الحكومة فيها شيء سيطيح وشيء يطلع.. وواحدة سوف تُجرد، وهي أول أمرة تجردُ في البلاد، وقيل تُحبس بعد تجريدها.
وقالت الكزانة إن الأسعار ستذهب إلى السماء الرابعة هذا العام، خاصة أسعار كازوال واصانص وبمعدل 3 أوقيات كل عشر ثوان.
وأكدت أنها شافت في لكزانة وزيرا مُخليا الخلطة، وآخر معدلا سرية على الخلطة في الترحيل، ونصحت الناها منت مكناس بأن لا تتحول إلى مقر وزارتها الجديد لأنه معدل لها فيه عمل.
وبخصوص الزرك هذا العام قالت إن دبيتات المعارضة لن ينجح منهم الكثير، وأن الحملة ستكون مشعشة هذه السنة وستتحرك الندويات والأهوال، والتجمعات القبلية.وشافت الكزانة أطيروشا آخر هذا العام في البرلمان، وقالت لنا أيضا إنها شافت المعارضة والأغلبية يتخاصمون، ويتعانقون، ويتخاصمون، دون أن يصطحبوا أو يتفاتنوا حقا عندهم.
وعلى المستوى العاطفي، قالت إن أحمد ولد داداه عنده عز فاسد، وأن عنده عمرا واحدا مكلبا بسيدة واحدة، يخطبها كل خمس سنوات، أو بعد كل مرحلة انتقالية لكنها دائما تسكريه،.وقالت إن مسعود ولد بولخير سيفتصل مع السيدة التي دارها عند نفسها عام 2009، لأنها مخصورة أخبار ولا تعرف مصلحتها في من.

نقلا عن ش إلوح افش