مشاهدة النسخة كاملة : وفد قيادات فلسطيني 48 بطريقه للخليل لمقابلة المختطفين المضربين وذويهم


أبوسمية
01-03-2011, 06:31 PM
في إطار تحرك لإنهاء هذا الملف
وفد قيادات فلسطيني 48 بطريقه للخليل لمقابلة المختطفين المضربين وذويهم

http://img214.imageshack.us/img214/5332/datafiles5ccache5ctempiz.jpg

أكدت مصادر مطلعة لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" أن وفداً رفيعاً من القيادات الفلسطينية في الأراضي المحتلة مذ عام 1948، يضم الشيخ رائد صلاح، ورئيس لجنة المتابعة العربية محمد زيدان والشيخ حماد دعيبس عن الحركة الإسلامية الجناح الجنوبي، والمحامي أسامة السعدي عن النائب أحمد الطيبي، والشيخ علي شيخة وآخرين، في طريقه الآن للقاء المختطفين المضربين عن الطعام وذويهم في الخليل بالضفة الغربية.
وأشارت المصادر إلى أن الأهالي ينتظرون الوفد قرب سجن المخابرات حيث يحتجز أبناءهم، لافتة إلى أن اللقاء المرتقب يأتي بعد لقاء الوفد مع سلام فياض، والذي خصص لمناقشة ملف المختطفين المضربين عن الطعام في إطار تحرك لإنهاء هذا الملف تمهيداً لإعادة الحراك لملف المصالحة.
من جانبه أكد والد المختطف المضرب عن الطعام أحمد العويوي أن الأهالي ينتظرون من السلطة الإفراج عن أبنائهم بعد نقلهم من سجن بيت لحم إلى سجن الخليل.
وقال أبو أحمد العويوي في تصريحٍ خاص لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" الاثنين (3-1) إنه يفترض أن يقوموا بزيارة ابنهم في سجنه، لافتاً إلى أنهم لم يحظوا بفرصة لرؤيته حتى هذه اللحظة، لافتاً إلى أن أحمد بقى مضربا عن الطعام مدة أربعين يوماً وليس لديهم أي تخيل عن وضعه الصحي الآن.
ولفت إلى أنه تم الاتفاق بينهم وبين سلطة عباس على أن يتم نقل المعتقلين من سجن بيت لحم إلى أماكن سكناهم في الخليل ومن ثم إطلاق سراحهم، وهو الأمر الذي نطالب به الآن.

نقلا عن المركز الفلسطيني