مشاهدة النسخة كاملة : القاسم ولد بلال : ضعف موظفي الدولة جعل أصوات المعارضين ترتفع


ام عمار
01-02-2011, 01:50 PM
القاسم ولد بلال : ضعف موظفي الولة جعل أصوات المعارضين ترتفع



http://img833.imageshack.us/img833/9083/indexphprexresize180wou.jpg

نائب نواذيبو القاسم ولد بلال

قال النائب عن الأغلبية القاسم ولد بلال وأحد الداعمين للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إن ضعف الموظفين الحكوميين وجهلهم بالملفات المنوطة بهم دفعت بالمعارضة إلى ركوب الموجة وأحرجت نواب الأغلبية مطالبا بتغيير الوضع القائم في أغلب مؤسسات الدولة.

وقال ولد بلال إن النواب المعارضين استغلوا الحقائق الموجودة والنواقص الملاحظة بسبب ضعف أداء الموظفين الحكوميين وجهلهم بالملفات الموكلة إليهم لينتزعوا السيطرة في البرلمان ، ويسمعوا أصواتهم المنتقدة للوضع القائم بينما بات نواب الأغلبية يشعرون بالحرج جراء الموقف الذي وضعوا فيه.

تصريحات النائب ولد بلال جاءت بعيد استجوابات متكررة لوزراء في الحكومة الحالية عصفت بالصورة التي حاول البعض بنائها في أذهان السكان عن تطور الوضع – كما يقول البعض- وأحرجت نواب الأغلبية غير القادرين على الدفاع عن إخفاقات حكومية بالغة الوضوح وعرضت العديد منهم للسخرية من قبل الرأي العام.

ويقول بعض المتابعين للجلسات النيابية إن النواب كثيرا ما يحاولون الدفاع عن الوزراء والموظفين غير أن الحيلة تعجزهم مما يدفع بالبعض إلى الانسحاب أثناء الجلسة أو الذهاب إلى المقهى المجاور لتجنب الإحراج.


نقلا عن الأخبار