مشاهدة النسخة كاملة : جمعيات تختار بنت عبد المالك شخصية العام بموريتانيا


ام نسيبة
12-31-2010, 06:32 PM
جمعيات تختار بنت عبد المالك شخصية العام بموريتانيا

http://img816.imageshack.us/img816/2292/indexphprexresize200wma.jpg

أعلنت جمعيات شبابية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط عن تكريم عمدة بلدية "تفرغ زينه" فاطمة بنت عبد المالك بوصفها شخصية العام بموريتانيا لدورها في تنمية المواهب الشابة ومساعدة المحتاجين بأكبر بلديات العاصمة نواكشوط" علي حد تعبير الجمعيات الشبابية.

http://img593.imageshack.us/img593/4728/indexphprexresize300wma.jpg

وقد شارك في حفل التكريم العديد من الشخصيات السياسية وخصوصا قادة الحزب الحاكم من أمثال نائب رئيس حزب الإتحاد محمد يحي ولد حرمه وعضو مكتبه التنفيذي المختار ولد داهي بالإضافة إلى نائب رئيس حزب تواصل الشيخان ولد بيب وعمدتي توجنين وعرفات عن الحزب ذاته الحسن ولد محمد ومحمد الأمين ولد أشريف أحمد بالإضافة إلي عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد بموريتانيا.

http://img262.imageshack.us/img262/4728/indexphprexresize300wma.jpg

وقد قدم المشاركون شهادات عن العمدة وأدائها البلدي واصفين العمل ببلدية تفرغ زينه بالنموذج بينما طالب بعض المشاركين بإعادة ترشيحها عمدة للبلدية التي وصلت إليها بعد أزمة بين الأحزاب التي كانت مهيمنة عليها وخصوصا حزب تواصل وتكتل القوي الديمقراطية بعد حجب الأخيرة الثقة عن العمدة السابقة ياي أنضو كولي بالي.

وتتولي فاطمة بنت عبد المالك قيادة البلدية منذ سنتين بعد انتخابها،كما تدير أبرز الأندية الرياضية بموريتانيا مع نشاطها في حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا.



نقلا عن الأخبار