مشاهدة النسخة كاملة : كتائب"القسام" تحمل سلطة عباس المسؤولية عن حياة القواسمي


أبوسمية
12-31-2010, 06:13 PM
كتائب"القسام" تحمل سلطة عباس المسئولية عن حياة القواسمي

http://img258.imageshack.us/img258/1364/datafiles5ccache5ctempi.jpg

حملت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، سلطة محمود عباس وأجهزتها الأمنية في الضفة الغربية المحتلة المسئولية الكاملة عن حياة القائد المطارد القسامي أيوب القواسمي.
وقال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الجمعة (31-12) وتلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" عنه: "إن إقدام سلطة فتح في الضفة على اختطاف المطارد القسامي المجاهد أيوب القواسمي بعد محاصرته في الخليل، هو دليل إضافي على تبعية هذه الأجهزة للعدو الصهيوني، وتأكيد على استمرارها في لعب الدور المشبوه لصالح الاحتلال، من خلال توحيد قائمة المطلوبين لدى الطرفين على ذات الخلفية وهي المقاومة للاحتلال".
وأضاف: "نحمّل سلطة فتح المسئولية الكاملة عن سلامة وحياة المطارد أيوب القواسمي، في هذه الأوقات وفي المستقبل، حيث قد ثبت في الكثير من الحالات أن إقدام أجهزة هذه السلطة على اختطاف المجاهدين وتحديد أماكنهم أدى إلى اغتيالهم لاحقاً على يد الاحتلال بتواطؤ مكشوف ومفضوح من هذه الأجهزة المستأجرة للعدو الصهيوني".
ولفت أبو عبيدة النظر إلى أن هذه الأجهزة وسلطة فتح تعيش حالة من التخبط والانحطاط الوطني والأخلاقي، وتحاول إرضاء العدو الصهيوني عبر هذه الجرائم بحق المقاومين الشرفاء الأطهار، أملاً في تحقيق مكاسب دنيئة على حساب قضية شعبنا وحقوقه وثوابته، خاصة بعد أن وصل مشروع التنسيق الخياني في الضفة المحتلة إلى طريق مسدود.
وأكد على أن كتائب القسام ستظل تحمل قضية أبنائها ومجاهديها الأبطال في سجون سلطة فتح تماماً كما تتحمل مسئولياتها تجاه أسرانا في سجون الاحتلال، لأن القضية واحدة والخصم يحمل ذات المشروع الذي يستهدف رأس المقاومة وتطويع شعبنا لمنطق الاستسلام.

نقلا عن المركز الفلسطيني