مشاهدة النسخة كاملة : الأزهر يطالب عباس بالتوقف عن اعتقال الفلسطينيين وتعذيبهم


ابو نسيبة
12-30-2010, 03:55 AM
أدان إغلاق إذاعة القرآن الكريم بنابلس
الأزهر يطالب عباس بالتوقف عن اعتقال الفلسطينيين وتعذيبهم

http://img574.imageshack.us/img574/9150/datafiles5ccache5ctempiq.jpg

طالب شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب رئيس السلطة المنتهية ولايته محمود عباس بالتوقف عن سياسة الاعتقال، والتعذيب بحق أبناء الشعب الفلسطيني، والحفاظ على الثوابت الوطنية، والتوحد لتطهير أرض فلسطين كلها من الاحتلال، وحمايتها من مشروعي التهويد والتهجير المجرمين.
ودعا فضيلته خلال لقاء خاص بوفد فلسطيني من "وزارة الأوقاف" بالضفة المحتلة الثلاثاء (28-12) الفصائل الفلسطينية إلى توقيع المصالحة الوطنية، وجمع الكلمة، وتوحيد الصف الإسلامي، وتوجيه الجهود نحو كسر الاحتلال المجرم، ودحره بكافة الوسائل الممكنة، ونبذ الخلافات والانقسامات الحزبية التي تعرض الوطن للخطر.
وذكر موقع "الإخوان المسلمين" المصري أن شيخ الأزهر ناشد العالم بأسره الوقوف بحزم ضد الانتهاكات الصهيونية غير المشروعة التي يمارسها الاحتلال ضد المقدسات الإسلامية والمسيحية على أرض فلسطين، مطالبًا الأمة الإسلامية شعوبًا وحكوماتٍ إلى الوقوف خلف القضية الفلسطينية من أجل تحرير الأرض وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشريف، وكسر الحصار الظالم عن الأشقاء في قطاع غزة الصامد.
وأشار إلى ضرورة الضغط العربي على صناع القرار الدولي باستصدار قرار لتجميد بناء المستوطنات على أرض فلسطين في القدس لدعم صمود المجاهدين بكافة الوسائل الممكنة، منددًا بقرار السلطة إغلاق إذاعة القرآن الكريم بنابلس لاعتدائه على مشاعر المسلمين.

نقلا عن المركز الفلسطيني