مشاهدة النسخة كاملة : محمد عالي ولد عبادي يتحدث عن مناتفات الصحافة


أبو فاطمة
12-28-2010, 10:39 AM
محمد عالي ولد عبادي يتحدث عن مناتفات الصحافة

قال الصحفي محمد عالي ولد عبادي إنه "من المخجل والمحبط أن تستقيل صحافتنا من مهمتها الرئيسية في نقل معاناة المواطن وتسليط الضوء على ارتفاع الأسعار وتدني الحالة المعيشية للمواطن، إلى شغل الرأي العام بصراعات وهمية ونشر غسيل الصحفيين فيما بينهم، وهو ما ينافي الأخلاق والعقد المقدس بين الصحفيين".
وأضاف ولد عبادي - في تصريح لش إلوح افش –إ"ننا بحاجة لصحافة جادة، تهتم بالبحث عن الحقيقة والعمل على تقديم منتوج صحفي يضيف جديدا للساحة الإعلامية ، بدل الدخول في صراعات وهمية لولا الفراغ والكسل المهني، لما وجدنا الوقت لإشعالها. إنها عبارة عن الإفلاس المهني، فكما يقول المثل العربي :" تجوع الحرة ولا تأكل بثديها" بحسب تعبيره.
قلنا له نحن "لا فض فوك".

نقلا عن ش إلوح افش