مشاهدة النسخة كاملة : وفد "التشريعي" يختتم جولة برلمانية خارجية شملت دولاً عربية


ابو نسيبة
12-28-2010, 09:51 AM
حفلت بالكثير من المكاسب والإنجازات
وفد "التشريعي" يختتم جولة برلمانية خارجية شملت دولاً عربية

http://img683.imageshack.us/img683/2708/datafiles5ccache5ctempib.jpg

عاد إلى قطاع غزة، مساء الاثنين (27-12)، وفد المجلس التشريعي الفلسطيني برئاسة الدكتور أحمد بحر، النائب الأول لرئيس المجلس، بعد اختتام جولة برلمانية خارجية استمرت أكثر من شهر، وشملت عدداً من الدول العربية.
وكان في استقبال الوفد البرلماني على معبر رفح عدد من نواب وموظفي المجلس التشريعي وبعض الشخصيات السياسية والمجتمعية الفلسطينية، حيث ضم الوفد البرلماني إلى جانب الدكتور بحر النواب جميلة الشنطي، يونس الأسطل، عبد الرحمن الجمل، محمد شهاب.
وكان الوفد البرلماني زار عددا من الدول العربية والإسلامية بهدف تفعيل القضية الفلسطينية على المستويين الرسمي والشعبي، وإبراز معاناة شعبنا الفلسطيني المتصاعدة بفعل الحصار الصهيوني المستمر منذ أكثر من أربع سنوات، والدفع باتجاه تطوير الأداء البرلماني العربي في مواجهة التحديات التي تستهدف شعبنا الفلسطيني والأمة العربية.
والتقى الوفد في إطار جولته عدداً كبيراً من الشخصيات السياسية والبرلمانية وفعاليات إعلامية وشعبية مختلفة فضلا عن اللقاء بالجالية الفلسطينية هناك، وحضور عدد من المؤتمرات والملتقيات الخاصة بدعم الأسرى والتضامن العربي الإفريقي، والمشاركة في الكثير من الندوات والمهرجانات التي تم توظيفها للدعوة لحشد الجهود لنصرة شعبنا الفلسطيني وقضيته بشكل عام، وفك الحصار عن غزة بشكل خاص.
ومن المتوقع أن يعقد الدكتور بحر وأعضاء الوفد مؤتمراً صحفياً في وقت لاحق يوضحون فيه أهم إنجازات الجولة البرلمانية الخارجية وما حققته من كسب للقضية الفلسطينية ونصرة لشعبنا المظلوم في قطاع غزة.

نقلا عن المركز الفلسطيني