مشاهدة النسخة كاملة : تعثر "أمراكن" أمام "لكصر" بهدفين مقابل واحد


أبو فاطمة
12-26-2010, 01:05 PM
تعثر "أمراكن" أمام "لكصر" بهدفين مقابل واحد

تغلب نادى "لكصر" على نظيره من "أمراكن" بهدفين مقابل واحد وذالك فى مستهل الجولة الأولى من الدورى الموريتاني ب"نواذيبو" شمال البلاد.
شوط المباراة الأول كان خاليا من الأهداف وشهد العديد من الفرص للفريقين لكن شباكهما ظلت نظيفة من الأهداف على الرغم من الأفضلية النسبة للضيوف فى نسبة الاستحواذ على الكرة.
وكان شوط المباراة الثانى الأكثر سخونة حيث شهد كاد أصحاب الأرض أن بتغتوا الضيوف فى الدقيقة الأولى منه إلا أن مهاجم إمراكن أخفق فى تسجل هدف السبق بعد إنفراد مع حارس المرمى.
وحملت الدقيقة الستين الخبر السعيد لنادى " لكصر " حيث تمكن المهاجم " سيلى جالو " من تسجيل الهدف الأول بعد خطأ قاتل من دفاع " أمراكن " وسط فرحة كبيرة من الجماهير ولم تمض سوى بضع دقائق حتى ضاعف لكصر النتيجة بهدف ثان من قبل المهاجم " "بعد ضربة ركنية وسط إنهيار دفاع "أمراكن "بشكل كبير .
وتمكن أصحاب الأرض من الحصول على ضربة جزاء فى الدقيقة السابعة والثمانين نجح المهاجم سيد محمد فى ترجمتها إلى هدف مذللا بذالك الفارق وليتمكن لكصر من حصد نقاط المباراة الثلاثة من خارج ملعبه والعودة بها .
وشهدت المباراة أحداثا مثيرة حث طرد حكم اللقاء مدرب لكصر من أمام المنصة بعد توجيهه لكلام مسئ لأحد الحكام بعد أن فقد أعصابه إحتجاجا على التحكيم كما ضاعف الحكم الوقت الضائع حث منح ثمان دقائق وسط إحتجاجات لكصر على هذه الزيادة المبالغ فها حسب تعبيرهم .

نقلا عن الأخبار