مشاهدة النسخة كاملة : صاحب قانون حظر المآذن في سويسرا يُشهِر إسلامه


ahmed
02-05-2010, 11:55 PM
أشهر السياسي السويسري، دانييل ستريتش، إسلامه، وهو الذي ترأس حملة حظر المآذن في سويسرا مؤخّرا،http://aqlame.com/IMG/arton619.jpg
وهو أيضا عضو في حزب الشعب السويسري، وسياسي معروف اشتهر عقب إطلاقه حملة لمنع بناء المآذن وإغلاق المساجد في سويسرا، بحجة تعارضها مع ثقافة البلد وديانته ومشاعر شعبه.

جاء إشهار إسلام دانييل، وفقا لمصادر عديدة أكّدته، مثل موقع الأخبار المفتوحة السويسري opednews.com وموقع ’’أريبيان بزنس’’.

وقد أثار إعلان إسلام دانييل مؤخّرًا زوبعة كبيرة في سويسرا وعلى الساحة السياسية فيها، خاصة لِمَن أيّد منع بناء المآذن. وتمكّن دانييل من توسيع حملته المعارضة للإسلام في مختلف أنحاء سويسرا، ومهّد لزيادة شعبيته بإثارة الكراهية ضدّ المسلمين والتحريض ضدّ دينهم. ودفعته أفكاره المعارضة للإسلام أخيرا إلى التفكير مليا في كلّ شيء، ومراجعة مواقفه وتفهّم الدين الإسلامي، وهو ما قربه من تعاليمه وجعله يخجل مما قام به، ليتحوّل حلمه من محاربة الإسلام إلى بناء المزيد من المساجد في أوروبا.

ووفقا للموقع السويسري الذي أورد الخبر وتجاهلته وسائل الإعلام، فإن دانييل استقال من حزب الشعب وتوارى عن الأنظار عقب إشهار إسلامه.

المصدر: الخبر الجزائرية

camel
02-06-2010, 06:39 AM
((إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ))

أبو فاطمة
02-06-2010, 07:12 AM
إن الله يدافع عن الذين ءامنوا:
لما علم الله صدق نوايا المسلمين في اسويسرى وقلة حيلتهم وخذلانهم من حكام المسلمين أيدهم بإسلام هذا الرجل ليعلم حكام المسلمين أن هذا الدين دين الله والله ناصره ولايستطيع الكفار ولا عملاؤهم منع انتشاره بمنع الأحزاب الإسلامية ومضايقة الإسلامين وسجنهم.
إنها إراة الله الذي يقول للشيئ (كن فيكون)