مشاهدة النسخة كاملة : العمود يصقع في البرلمان..جميل يتناتف مع اسلامه


أبوسمية
12-26-2010, 08:12 AM
العمود يصقع في البرلمان..جميل يتناتف مع اسلامه

http://img405.imageshack.us/img405/3576/arton102.jpg

هذا البرلمان ليس حزما على أحد عاقل أن يطرح فيه قدمه، بعد أن أصبح النواب يتفاتنون فيه، وعلى ملة قانون ليس مهما، والحمد لله أننا لم نسمع أن واحدا من نوابنا طاحت له سن، أو طحن أحد عينه، وأثقل من شيء أن يرجع نائب من البرلمان إلى أهله دمه يُشلي، ويقول لهم دقدق عيني نائب أركيز، أو نائب افديرك.
موجبه أن نائب كرو أسلامه ولد أمين والنائب محمد جميل منصور، قد تخارطا ليلة البارحة في البرلمان، وكل واحد منهما أسمع الآخر وسخ وذنيه، قبل أن يدخلا غشابة بلا رقبة، وسمعنا أن اسلامه كان صارا في جميل وأنه كان سينتفه، فنفع جميل وسع أصلاجه، ولا نعرف هل صحيح أن جميل عض اسلامه أم لا، لأن رجلية البرلمان تراصفت لتفاصلاهما، وقال لنا محرر في ش الوح افش أنه سمع وزير الداخلية يقول لواحد من النوب: أخبط، أرعى..عندك..دونك..
وقال واحد من النواب إن النائب جميل لم يعتن عليه إلا عشرة نواب، وعلى رأسهم نائب باركيول، وأنه يدز عشرين من رجال الغيث، أما نائب كرو فقالوا إنه كان يقول لهم "أتركوه..سوف يعرف أنه ليس هادا على شيء..أنا أطير من الكف ولا يجيؤني ذالك النوع ".
موجبه أن وزير الداخلية الذي كان يفتتح مفوضية شرطة في قرن من الدشرة، كان عليه أن يفتتح مفوضية في البرلمان، وإلا فإن مراسل ش إلوح افش لن يدخله بعد اليوم، فشيء ليس حزما ليس حزما.

نقلا عن ش إلو افش