مشاهدة النسخة كاملة : التغيير والاصلاح تدين تصريحات لفياض حول المقاومة


ابو نسيبة
12-23-2010, 05:03 PM
اعتبرتها تعبيرا عن روحه الإنهزامية
التغيير والاصلاح تدين تصريحات لفياض حول المقاومة

اعتبرت كتلة التغيير والإصلاح أن تصريحات "رئيس حكومة" رام الله (غير الدستورية) سلام فياض حول المقاومة الفلسطينية، معيبة وتعبر عن روح اليأس والانهزام، محذرة من مغبة التساوق مع هذه السياسة الخطيرة بجانب العدو ضد المقاومة الباسلة، ومسيرة الشعب التاريخية التي مضى في سبيلها آلاف الشهداء والجرحى والأسرى.
وأدعى فياض في محاضرة له بجمعية الشؤون الدولية بعنوان "الأوضاع السياسية الراهنة في فلسطين وأولويات تحقيق الجاهزية لإقامة الدولة الفلسطينية"، "أن المقاومة وضعت النضال الفلسطيني في خانة الارهاب، وأن سياسة اللاعنف تعطي مردودا قويا" على حد مزاعمه.
وقالت الكتلة، في بيان لها، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه، الخميس (23-12): "في الوقت الذي تتسارع مخططات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، يطل علينا المدعو سلام فياض ليوجه الطعن للمقاومة بأسلوب ومصطلحات ذات المصطلحات الصهيونية والأمريكية، حتى بات المواطن الفلسطيني لم يعد يفرق بين تصريحات الاحتلال وتصريحات سلطة فتح في الضفة ووكيلها الأمريكي فياض".
وشدت على أن تصريحات فياض لا تمثل إلا نفسه ولا تمت إلى نبض وإرادة الشعب من قريب أو من بعيد، فهو "يبحث له عن مزيد من موطئ قدم أو مكان أكبر في سلطة فتح، من خلال تقديم صكوك ولاء الطاعة للعدو الصهيوني والإدارة الأمريكية".

نقلا عن المركز الفلسطيني